شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني النضج الفرنسي والحكمة الغامبية خدمة "واتساب" ستتوقف على هذه الأجهزة الهاتفية في نهاية الشهر

حملة تدوين لبعض عمال الموريتانية

السبت 27-08-2016| 14:36


يواصل الأطر الناجحون في المسابقة الخارجية للتلفزة الموريتانية حملة تدوينية ضمن مساعي المطالبة بترسيمهم في المؤسسة بعد أن أنهوا جميع الآجال التي يحددها القانون.


وقد اختار العمال لهذه الحملة التدوينية وسم "هدر_دماء_جديدة" حيث قالوا إن الإدارة كانت تؤكد أن عميلة اكتتاب المجموعة مطلع العام 2014 تندرج في إطار ضخ دماء جديدة بالمؤسسة.


وشملت الحملة التدوينية إنتاجا أدبيا باللهجة المحلية "الحسانية" اختاروا له المكلع: "#وامنادم_ماه_ساع_كاع***#فاترسمين_لا_يسمين" إذ شارك في المكلع عشرات المدونين والمهتمين بقضية ترسيم العمال.


وسبق وأن وجهت هذه المجموعة نهاية الأسبوع الماضي رسالة نحو الإدارة العامة للمؤسسة شرحوا من خلالها وضعيتهم التي استمرت 2 سنة و5 أشهر، وهي الرسالة التي قالوا إنها جاءت في ختام توقف المفاوضات التي كانت تجري بين إدارة المؤسسة ومنسق المجموعة منذ عدة شهر بسبب رفض إدارة المؤسسة استقبال ممثل مجموعة هؤلاء الأطر الناجحين في المسابقة التي نظمتها إدارة التلفزة الموريتانية تحت إشراف لجنة من خبراء الإعلام في البلد


 


عودة للصفحة الرئيسية