المتعاونون بالمعهد التكنولوجي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم ندوة حول "الأقصى في الأدب الموريتاني" رياح الترحيل! حزب تواصل يندد پقمع نشطاء "إيرا" الأزمة في غامبيا: تنصيب بارو رئيسا في داكار الرئيس الموريتاني يغادر العاصمة السنغالية إلى نواكشوط مصادر دبلوماسية: الرئيس عزيز نجح في إقناع جامي بقبول مبادرته الرئيس الغامبي المنتخب يهنئ شعبه الرئيس عزيز ينجح في تأجيل التدخل العسكري السنغالي في غامبيا مشاركة موريتانيا في مؤتمر السياحة والسفر بمدريد

موريتاني يتقدم نجوم الكرة الفرنسيين في استطلاعات الرأي

وكالات

الأحد 28-08-2016| 09:30

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية, عن قيامها باستطلاع الرأي العام حول نجوم الكرة المحترفين واللاعب الاكثر متابعة وسط عشرات الفرنسيين الذين تعول عليهم أنديتهم, فيما أكدت تفوق ديمبلي على بوجبا وجريزمان في الاستطلاع.

وذكرت المجلة بحسب الاستطلاع أن “اللاعب الفرنسي الموريتاني الاصل عثمان ديمبلي تفوق على مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني وعلى الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والدولي الفرنسي انطوان جريزمان نجم أتلنتيكو مدريد”.

واضافت أن “المؤشرات الاولية للاستفتاء تؤكد تقدم ديمبلي بنسبة 19% على الثنائي جريزمان وبوجبا اللذين حلا في المركز الثاني بنسبة 16% قبل المدافع صامويل أومتيتي لاعب برشلونة والذي اكتفى بالمركز الرابع بنسبة 10% من الاصوات”.

وأوضحت أن “الثنائي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد وديميتيري باييه لاعب وست هام الانجليزي تساويا في المركز الخامس بنسبة 7% قبل نجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي وسام بن يدر لاعب اشبيلية الاسباني واللذين حلا في المركز السابع بنسبة 4% من الاصوات”.


 


عودة للصفحة الرئيسية