بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

المفوضية توزع خيام وأغذية على المتضررين من الفيضانات فى ادرار

الاثنين 29-08-2016| 17:30

اشرف مفوض الامن الغذائي، السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره، اليوم فى بلدية عين أهل الطايع رفقة والي ادرار السيد عبد الله ولد الشيخ ولد اواه، على إطلاق عملية واسعة لتوزيع كميات معتبرة من الخيام والأغطية والافرشة ومواد غذائية متنوعة من بينها الأرز والقمح والسكر والزيت والتمور على عشرات الأسر التي تضررت منازلها جراء الأمطار والفيضانات التى عرفتها مناطق من ولاية إدرار.
وفى مدينة اطار عاين المفوض الأحياء المتضررة من الأمطار حيث استفادت الأسر التى غمرت المياه منازلها من الخيام والمواد الغذائية وتجهيزات اخرى.
كما تفقد المفوض المواقع التى تعرضت للسيول فى عين أهل الطائع وبلدية إطار وقابل المواطنين المتضررين واللذين ثمنوا التدخل السريع والفعال للحكومة لأجل مساعدتهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم. معبرين عن امتناننهم وشكرهم لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على العناية الكبيرة التى أولاها لوضعيتهم.


 


عودة للصفحة الرئيسية