الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

المفوضية توزع خيام وأغذية على المتضررين من الفيضانات فى ادرار

الاثنين 29-08-2016| 17:30

اشرف مفوض الامن الغذائي، السيد محمد ولد احمد سالم ولد محمد راره، اليوم فى بلدية عين أهل الطايع رفقة والي ادرار السيد عبد الله ولد الشيخ ولد اواه، على إطلاق عملية واسعة لتوزيع كميات معتبرة من الخيام والأغطية والافرشة ومواد غذائية متنوعة من بينها الأرز والقمح والسكر والزيت والتمور على عشرات الأسر التي تضررت منازلها جراء الأمطار والفيضانات التى عرفتها مناطق من ولاية إدرار.
وفى مدينة اطار عاين المفوض الأحياء المتضررة من الأمطار حيث استفادت الأسر التى غمرت المياه منازلها من الخيام والمواد الغذائية وتجهيزات اخرى.
كما تفقد المفوض المواقع التى تعرضت للسيول فى عين أهل الطائع وبلدية إطار وقابل المواطنين المتضررين واللذين ثمنوا التدخل السريع والفعال للحكومة لأجل مساعدتهم وتقديم الخدمات اللازمة لهم. معبرين عن امتناننهم وشكرهم لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على العناية الكبيرة التى أولاها لوضعيتهم.


عودة للصفحة الرئيسية