الذهب يلامس أعلى مستوياته في شهرين تأسيس المنتدى المغربي الموريتاني للصداقة والتعاون نحن وسينغال... وغامبيا الغرب والسينغال... والرئيس يحي جامّي، فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية

رؤية الحكومة لمسار الحوار الوطني

الاثنين 29-08-2016| 18:35

أكد وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة أن "الحوار بمفهومه العام انطلق في الموعد الذي حدده له رئيس الجمهورية، أما الحوار المركز أو المرحلة الحاسمة في الحوار والتي تتخللها ورشات وتعقبها نتائج فلم ينطلق بعد".

وبين الوزير -خلال مؤتمره الصحفي الاسبوعي- أنه في جو الحوار بمفهومه العام، تلاقت أحزاب الاغلبية وأحزاب المعارضة و أحزاب المعاهدة وأحزاب كتلة الوفاق وأحزاب أخرى، كما شملت اللقاءات المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، بطرق شبه رسمية وشبه معلنة.

وأضاف أن هذه اللقاءات هي التي تحدث عنها الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وأشار إلى أنها عرفت تقاربا في وجهات النظر بخصوص الكثير من النقاط وبقيت نقطة أو نقطتان لم يتم الاتفاق بشأنها.


 


عودة للصفحة الرئيسية