توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب

رؤية الحكومة لمسار الحوار الوطني

الاثنين 29-08-2016| 18:35

أكد وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة أن "الحوار بمفهومه العام انطلق في الموعد الذي حدده له رئيس الجمهورية، أما الحوار المركز أو المرحلة الحاسمة في الحوار والتي تتخللها ورشات وتعقبها نتائج فلم ينطلق بعد".

وبين الوزير -خلال مؤتمره الصحفي الاسبوعي- أنه في جو الحوار بمفهومه العام، تلاقت أحزاب الاغلبية وأحزاب المعارضة و أحزاب المعاهدة وأحزاب كتلة الوفاق وأحزاب أخرى، كما شملت اللقاءات المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، بطرق شبه رسمية وشبه معلنة.

وأضاف أن هذه اللقاءات هي التي تحدث عنها الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وأشار إلى أنها عرفت تقاربا في وجهات النظر بخصوص الكثير من النقاط وبقيت نقطة أو نقطتان لم يتم الاتفاق بشأنها.

عودة للصفحة الرئيسية