موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟

رؤية الحكومة لمسار الحوار الوطني

الاثنين 29-08-2016| 18:35

أكد وزير الثقافة والصناعة التقليدية الناطق الرسمي باسم الحكومة أن "الحوار بمفهومه العام انطلق في الموعد الذي حدده له رئيس الجمهورية، أما الحوار المركز أو المرحلة الحاسمة في الحوار والتي تتخللها ورشات وتعقبها نتائج فلم ينطلق بعد".

وبين الوزير -خلال مؤتمره الصحفي الاسبوعي- أنه في جو الحوار بمفهومه العام، تلاقت أحزاب الاغلبية وأحزاب المعارضة و أحزاب المعاهدة وأحزاب كتلة الوفاق وأحزاب أخرى، كما شملت اللقاءات المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، بطرق شبه رسمية وشبه معلنة.

وأضاف أن هذه اللقاءات هي التي تحدث عنها الوزير الامين العام لرئاسة الجمهورية وأشار إلى أنها عرفت تقاربا في وجهات النظر بخصوص الكثير من النقاط وبقيت نقطة أو نقطتان لم يتم الاتفاق بشأنها.


 


عودة للصفحة الرئيسية