السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

مارتنيز: فرصتنا في التأهل ضئيلة ولكننا سنقاتل

الاثنين 29-08-2016| 20:07

اعتبر المدرب الفرنسي للمنتخب الموريتاني كورتين مارتينز، أن موريتانيا لم تفقد حظوظها بشكل نهائي في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا 2017 مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الفرصة ضئيلة ولكن يجب الإيماب ها حتى النهاية.

وقال مارتينز في تصريحات صحفية إن "المباراة المقبلة لموريتانيا أمام جنوب إفريقيا ليست الأخيرة لي علي رأس قيادة الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني".

وأضاف: "لست أنا من أحدد مصيري.. مسؤولو اتحاد كرة القدم الموريتاني لم يبلغوني بنهاية عقدي بعد مباراة جنوب إفريقيا".

وشدد مارتينز علي أن مباراة جنوب إفريقيا لن تكون سهلة مؤكدا أن رد الاعتبار بعد خسارته في نواكشوط هو هدفه من المباراة.

ودعا المدرب الفرنسي الجماهير الموريتانية للصبر على مسؤولي الكرة مشيرا إلى أنهم يسيرون في الطريق الصحيح ولكن الحظ عاندهم في مباراة الكاميرون الماضية.

ويملك المنتخب الموريتاني فرصة ضئيلة في التأهل لأمم إفريقيا 2017، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة الأخيرة برصيد 7 نقاط، ويبقى أمله في الفوز وانتظار نهاية الجولة السادسة بأكملها لرؤية فرصته في الصعود كأفضل منتخبين احتلا المركز الثاني.

المصدر

عودة للصفحة الرئيسية