ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

توضيح من أمن الطرق حول "حادثة الاربعاء"

الأربعاء 31-08-2016| 16:55

التجمع العام لأمن الطرق القطاع الذي دأب على تطبيق القانون دون تمييز ، يوضح للرأي العام الوطني حقيقة حيثيات الحادثة التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 31/08/2016 بين وكيل من أمن الطرق كان يزاول مهنته المتمثلة في تسهيل حركة السير و تفتيش السيارات قرب ملتقى ولد أماه بلكصر حيث استوقف الوكيل سيارة من نوع مرسدس بيضاء اللون تحمل اللوحة رقم 4687AL00 يقودها المدعو سيدي المختار ولد محمد عبد الله المولود 1977 بانواكشوط و هو دركي سابق يمارس النقل العمومي ، المعني ليست لديه رخصة سياقة الأمر الذي استوجب على الوكيل توقيفه و إطلاعه على أنه ارتكب جنحة في القانون ، و طلب منه مرافقته لمباني إدارة التجمع فانصاع السائق حينها لأوامر الوكيل إلى أن وصل قرب جامعة انواكشوط فأوقف سيارته و قام بالاعتداء الجسدي على الوكيل على مرأى و مسمع من الجميع.

و عليه فإننا في قطاع التجمع العام لأمن الطرق نطالب كافة القائمين على وسائل الإعلام المحترمة بالتحري وتوخي الحذر حيال الأخبار التي يتم نشرها و التأكد من مصداقيتها قبل نشرها ، لما قد تجر من تشويه لقطاع الصحافة المحترمة.


 


عودة للصفحة الرئيسية