الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

المرابطون ينهون أول مران مكثف بجنوب إفريقيا

الخميس 1-09-2016| 23:29

أجرى المنتخب الوطني "المرابطون" مساء الأربعاء بمدينة نيلسبريت في جنوب إفريقيا أول مران مكثف له، استعداداً لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا مساء غد الجمعة المقبل، لحساب لجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017.
شارك جميع اللاعبين في مران اليوم الذي كان مركزاً ومنوعاً، واختبر فيه المدرب كورينتان مارتينس عدة خطط وتشكلات، قبل الاستقرار على الخطة النهائية في مران مغلق يقام يوم غد الخميس، بملعب "مبومبيلا"، الذي سوف يحتضن اللقاء بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي.
يتصدر المنتخب الكامروني؛ المتأهل سلفاً، المجموعة الثالثة عشرة برصيد إحدى عشرة نقطة، يليه المنتخب الوطني ثانياً برصيد سبع نقاط، أمام كل من منتخب جنوب إفريقيا بست نقاط، ثم منتخب غامبيا متذيل الترتيب بنقطتين.

عن صفحة اتحادية كرة القدم


عودة للصفحة الرئيسية