شنقيتل تطلق مسابقة لريادة الاعمال والي داخلت انواذيبو يحث على ضرورة احترام الوقت وانتهاج سياسة شفافة في تسيير الموارد لعنة المأموريات.. وتسرع في اتخاذ القرارات..!! اسنيم تدخل نادي كبار مصدري خامات الحديد إلى الصين شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينة و نادي المريخ الإسهام الثقافي لمراكز السفارات.. علامة ضعف النخب؟! من أمن العقوبة ساء الأدب (ح1) تعينات بمراسيم من رئاسة الجمهورية حين يستخدم السياسيون أحذيتهم كأسلحة سرية نداء من زعيم المعارضة إلى البرلمانيين

 

رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



المرابطون ينهون أول مران مكثف بجنوب إفريقيا

الخميس 1-09-2016| 23:29

أجرى المنتخب الوطني "المرابطون" مساء الأربعاء بمدينة نيلسبريت في جنوب إفريقيا أول مران مكثف له، استعداداً لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا مساء غد الجمعة المقبل، لحساب لجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017.
شارك جميع اللاعبين في مران اليوم الذي كان مركزاً ومنوعاً، واختبر فيه المدرب كورينتان مارتينس عدة خطط وتشكلات، قبل الاستقرار على الخطة النهائية في مران مغلق يقام يوم غد الخميس، بملعب "مبومبيلا"، الذي سوف يحتضن اللقاء بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب إفريقي.
يتصدر المنتخب الكامروني؛ المتأهل سلفاً، المجموعة الثالثة عشرة برصيد إحدى عشرة نقطة، يليه المنتخب الوطني ثانياً برصيد سبع نقاط، أمام كل من منتخب جنوب إفريقيا بست نقاط، ثم منتخب غامبيا متذيل الترتيب بنقطتين.

عن صفحة اتحادية كرة القدم

عودة للصفحة الرئيسية