في الذكرى المئوية لرحيل الشيخ سعدبوه ظهور علني نادر لرئيس الإمارات العربية المتحدة إردوغان: الدوحة تسير في الطريق الصحيح الأسد في حماة "على بعد خطوات من الانتصار" أسوأ حالة وباء للكوليرا في العالم تعصف باليمنيين موريتانيا الممارسة السياسية بين الوفاء والمصلحة حدث في مثل هذا اليوم 25 يونيو تفوق موريتانيين في مسابقة التبريز الفرنسية في الرياضيات كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الإثنين الموالي ليوم عيد الفطر عطلة معوضة


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



موريتانيا: زيارة "مثيرة" لوفد برلماني فرنسي

الأحد 4-09-2016| 12:09

وليام بوردون

يبدأ وفد من البرلمانيين الفرنسيين زيارة رسمية لموريتانيا من 04 إلى 09 سبتمبر الجاري. ويتشكل الوفد من عدد من البرلمانيين المنضوين تحت "مجموعة الصداقة الفرنسية الموريتانية" ومن بعض أعضاء لجنة العلاقات الخارجية بالجمعية الوطنية الفرنسية.
وبحسب السفير الفرنسي في نواكشوط، فإن البرلمانيين الفرنسيين يهدفون من خلال زيارتهم لموريتانيا إلى "لقاء نظرائهم البرلمانيين والسلطات الموريتانية للاستماع إليهم والاطلاع على وجهات نظرهم".
ومن جانبه حاول رئيس منظمة Sherpa وليام بوردون الاجتماع بالوفد البرلماني الفرنسي قبل مغادرته اليوم الى موريتانيا من دون أن يوفق في ذلك، لكنه أوضح في تعليقه على الزيارة المرتقبة بأنه كان يفضل لقاء البرلمانيين "للفت انتباههم حول الأزمة الخطرة التي تعيشها موريتانيا منذ سنوات .. والتي تواصل فرنسا بالرغم منها دعم حكومة محمد ولد عبد العزيز بصفة عمياء ..".
المصدر

عودة للصفحة الرئيسية