بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

سليمان جلو يعتزل اللعب الدولي

سبأ

الأحد 4-09-2016| 17:51

الحارس سليمان جلو

أعلن حارس المنتخب الموريتاني ونادي تفرغ زين، سليمان جلو، اليوم، الأحد، اعتزاله اللعب دولياً، عقب فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، المقرر إقامتها في الجابون.

وأكد جلو في تصريح، أن مباراة الفريق أمام جنوب إفريقيا والتي اقيمت الجمعة الماضية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، الأخيرة له على المستوى الدولي، بعد مسيرة امتدت لعشرة أعوام.

وعبر الحارس الموريتاني ، عن أسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من التصفيات، وعدم مشاركته في تحقيق أول تأهل في تاريخ الكرة الموريتانية لنهائيات أمم إفريقيا.

وأشار سليمان جلو إلى أن الكثير من الناس طالبه بالاعتزال، لكنه أصر على أن يكون هو صاحب قرار إنهاء مسيرته.

وانتهت مباراة موريتانيا وجنوب افريقيا بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليفشل المنتخب الموريتاني في التأهل لنهائيات امم افريقيا التي ستقام في الجابون.


 


عودة للصفحة الرئيسية