العرب وطريق الحرير.. أحداث تاريخية غيرت وجه العالم دفاع ولد غده: تكشفت أمامنا معالم محاكمة غير عادلة تغييرات جزئية في السلك الديبلوماسي قرار قطري عاجل بشأن دخول وخروج الوافدين وإقامتهم مشاورات متواصلة لإقالة حكومة الشاهد موريتانيا: توقع نشاط لعواصف رعدية جنوب شرق البلاد أحدث تصنيف لأقوى وأضعف جوازات السفر في العالم احتفاء رسمي بشهيد القوات المسلحة الأرض يرثها الله لعباده الصالحين فقط يا صمبا / بقلم عبد الفتاح ولد اعبيدن واتس آب يتيح للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو الجماعية

سليمان جلو يعتزل اللعب الدولي

سبأ

الأحد 4-09-2016| 17:51

الحارس سليمان جلو

أعلن حارس المنتخب الموريتاني ونادي تفرغ زين، سليمان جلو، اليوم، الأحد، اعتزاله اللعب دولياً، عقب فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، المقرر إقامتها في الجابون.

وأكد جلو في تصريح، أن مباراة الفريق أمام جنوب إفريقيا والتي اقيمت الجمعة الماضية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، الأخيرة له على المستوى الدولي، بعد مسيرة امتدت لعشرة أعوام.

وعبر الحارس الموريتاني ، عن أسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من التصفيات، وعدم مشاركته في تحقيق أول تأهل في تاريخ الكرة الموريتانية لنهائيات أمم إفريقيا.

وأشار سليمان جلو إلى أن الكثير من الناس طالبه بالاعتزال، لكنه أصر على أن يكون هو صاحب قرار إنهاء مسيرته.

وانتهت مباراة موريتانيا وجنوب افريقيا بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليفشل المنتخب الموريتاني في التأهل لنهائيات امم افريقيا التي ستقام في الجابون.

عودة للصفحة الرئيسية