تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

سليمان جلو يعتزل اللعب الدولي

سبأ

الأحد 4-09-2016| 17:51

الحارس سليمان جلو

أعلن حارس المنتخب الموريتاني ونادي تفرغ زين، سليمان جلو، اليوم، الأحد، اعتزاله اللعب دولياً، عقب فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، المقرر إقامتها في الجابون.

وأكد جلو في تصريح، أن مباراة الفريق أمام جنوب إفريقيا والتي اقيمت الجمعة الماضية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، الأخيرة له على المستوى الدولي، بعد مسيرة امتدت لعشرة أعوام.

وعبر الحارس الموريتاني ، عن أسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من التصفيات، وعدم مشاركته في تحقيق أول تأهل في تاريخ الكرة الموريتانية لنهائيات أمم إفريقيا.

وأشار سليمان جلو إلى أن الكثير من الناس طالبه بالاعتزال، لكنه أصر على أن يكون هو صاحب قرار إنهاء مسيرته.

وانتهت مباراة موريتانيا وجنوب افريقيا بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليفشل المنتخب الموريتاني في التأهل لنهائيات امم افريقيا التي ستقام في الجابون.


 


عودة للصفحة الرئيسية