من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

سليمان جلو يعتزل اللعب الدولي

سبأ

الأحد 4-09-2016| 17:51

الحارس سليمان جلو

أعلن حارس المنتخب الموريتاني ونادي تفرغ زين، سليمان جلو، اليوم، الأحد، اعتزاله اللعب دولياً، عقب فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017، المقرر إقامتها في الجابون.

وأكد جلو في تصريح، أن مباراة الفريق أمام جنوب إفريقيا والتي اقيمت الجمعة الماضية، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، الأخيرة له على المستوى الدولي، بعد مسيرة امتدت لعشرة أعوام.

وعبر الحارس الموريتاني ، عن أسفه الشديد لخروج منتخب بلاده من التصفيات، وعدم مشاركته في تحقيق أول تأهل في تاريخ الكرة الموريتانية لنهائيات أمم إفريقيا.

وأشار سليمان جلو إلى أن الكثير من الناس طالبه بالاعتزال، لكنه أصر على أن يكون هو صاحب قرار إنهاء مسيرته.

وانتهت مباراة موريتانيا وجنوب افريقيا بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، ليفشل المنتخب الموريتاني في التأهل لنهائيات امم افريقيا التي ستقام في الجابون.


عودة للصفحة الرئيسية