خط المقاومة القانونية موريتانيا بين مطرقة المغرب وسندان الجزائر شكر وامتنان من أسرة أهل سيد الأمين ولد بوبكر على تقديم واجب العزاء الأسباب الحقيقية للأزمة بين الجزائر والمغرب نزوح متزايد للاجئين الماليين الى موريتانيا طفلة انجليزية مختفية قد تكون مرت من موريتانيا الاعلان عن انضمام جديد للمنتدى “واتساب”.. تحديث يحول الرسائل المكتوبة إلى صوتية بريطانيا تحذر رعاياها من زيارة موريتانيا الانتخابات الفرنسية: لوبان تتنحى عن رئاسة حزب الجبهة الوطنية

هبوط الدولار وارتفاع أسعار الذهب

رويترز

الاثنين 5-09-2016| 12:55

ارتفع الذهب يوم الاثنين مع هبوط الدولار عقب صدور بيانات أضعف من التوقعات عن الوظائف الأمريكية بما قلص التكهنات برفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر إيلول.

وتباطأ نمو الوظائف الأمريكية بوتيرة تفوق التوقعات في أغسطس آب بعد أن سجل مكاسب قوية على مدى شهرين متتاليين ولم يطرأ تغير كبير على الأجور. حسبما تناولته “رويترز”.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية نحو 0.2 في المئة إلى 1326.83 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0652 بتوقيت جرينتش. وزاد المعدن أكثر من واحد في المئة يوم الجمعة.

وارتفع الذهب في المعاملات الآجلة بالولايات المتحدة 0.3 في المئة إلى 1330.50 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى استقرت الفضة دون تغير يذكر عند 19.40 دولار للأوقية ليحوم المعدن قرب أعلى مستوى له في أسبوعين عند 19.44 دولار للأوقية الذي سجله يوم الجمعة.

وارتفع البلاتين 0.5 في المئة إلى 1064.25 دولار للأوقية بينما صعد البلاديوم 0.3 إلى 677.25 دولار للأوقية.

عودة للصفحة الرئيسية