تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات التعليم بالطينطان: المرور بشبّاك الدّفع هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق

هبوط الدولار وارتفاع أسعار الذهب

رويترز

الاثنين 5-09-2016| 12:55

ارتفع الذهب يوم الاثنين مع هبوط الدولار عقب صدور بيانات أضعف من التوقعات عن الوظائف الأمريكية بما قلص التكهنات برفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أسعار الفائدة في سبتمبر إيلول.

وتباطأ نمو الوظائف الأمريكية بوتيرة تفوق التوقعات في أغسطس آب بعد أن سجل مكاسب قوية على مدى شهرين متتاليين ولم يطرأ تغير كبير على الأجور. حسبما تناولته “رويترز”.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية نحو 0.2 في المئة إلى 1326.83 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0652 بتوقيت جرينتش. وزاد المعدن أكثر من واحد في المئة يوم الجمعة.

وارتفع الذهب في المعاملات الآجلة بالولايات المتحدة 0.3 في المئة إلى 1330.50 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى استقرت الفضة دون تغير يذكر عند 19.40 دولار للأوقية ليحوم المعدن قرب أعلى مستوى له في أسبوعين عند 19.44 دولار للأوقية الذي سجله يوم الجمعة.

وارتفع البلاتين 0.5 في المئة إلى 1064.25 دولار للأوقية بينما صعد البلاديوم 0.3 إلى 677.25 دولار للأوقية.


 


عودة للصفحة الرئيسية