توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة وفاة الخليفة العام للطريقة التيجانية بالسينغال صحفي فرنسي يكتب عن العلاقة بين "عزيز" و"بوعماتو" توسعة جديدة لمبنى وزارتي الخارجية والاقتصاد والمالية مصدر ينفي حصول أي حريق في مستشفى الأمومة والطفولة كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع وزارة سعودية في مأزق! رابطة الطلبة في تونس تدعو إلى الاستماع إلى صوت الطالب

تشكيل لجنة لتقييم خسائر عاصفة فم لكليته

وكالات

الثلاثاء 6-09-2016| 12:36

أكد والي غورغول السيد يحي ولد الشيخ محمد فال أن الطواقم الصحية والأمنية في الولاية بادرت بالتدخل فور علمها بالعاصفة التي تعرضت لها منطقة فم لكليته مساء أمس.

وأضاف الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء صباح اليوم الثلاثاء أن العاصفة أدت للأسف إلى وفاة طفل في الثالثة من عمره وتعرض 25 شخصا آخرين لجروح تم نقل 4 منهم إلى مقاطعة امبود و4 إلى مدينة كيهيدي لتلقي العلاجات اللازمة.

وأوضح الوالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتأمين المواطنين وتم تشكيل لجنة عهد إليها بتقييم الخسائر وتقديم الاقتراحات المناسبة لضمان التصدي الفعال لمثل هذه الكوارث في المستقبل.

وتعرضت منطقة فم لكليته مساء أمس لعاصفة قوية فاجأت السكان وتسببت في أضرار واسعة.

عودة للصفحة الرئيسية