ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

تشكيل لجنة لتقييم خسائر عاصفة فم لكليته

وكالات

الثلاثاء 6-09-2016| 12:36

أكد والي غورغول السيد يحي ولد الشيخ محمد فال أن الطواقم الصحية والأمنية في الولاية بادرت بالتدخل فور علمها بالعاصفة التي تعرضت لها منطقة فم لكليته مساء أمس.

وأضاف الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء صباح اليوم الثلاثاء أن العاصفة أدت للأسف إلى وفاة طفل في الثالثة من عمره وتعرض 25 شخصا آخرين لجروح تم نقل 4 منهم إلى مقاطعة امبود و4 إلى مدينة كيهيدي لتلقي العلاجات اللازمة.

وأوضح الوالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتأمين المواطنين وتم تشكيل لجنة عهد إليها بتقييم الخسائر وتقديم الاقتراحات المناسبة لضمان التصدي الفعال لمثل هذه الكوارث في المستقبل.

وتعرضت منطقة فم لكليته مساء أمس لعاصفة قوية فاجأت السكان وتسببت في أضرار واسعة.

عودة للصفحة الرئيسية