جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

تشكيل لجنة لتقييم خسائر عاصفة فم لكليته

وكالات

الثلاثاء 6-09-2016| 12:36

أكد والي غورغول السيد يحي ولد الشيخ محمد فال أن الطواقم الصحية والأمنية في الولاية بادرت بالتدخل فور علمها بالعاصفة التي تعرضت لها منطقة فم لكليته مساء أمس.

وأضاف الوالي في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء صباح اليوم الثلاثاء أن العاصفة أدت للأسف إلى وفاة طفل في الثالثة من عمره وتعرض 25 شخصا آخرين لجروح تم نقل 4 منهم إلى مقاطعة امبود و4 إلى مدينة كيهيدي لتلقي العلاجات اللازمة.

وأوضح الوالي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتأمين المواطنين وتم تشكيل لجنة عهد إليها بتقييم الخسائر وتقديم الاقتراحات المناسبة لضمان التصدي الفعال لمثل هذه الكوارث في المستقبل.

وتعرضت منطقة فم لكليته مساء أمس لعاصفة قوية فاجأت السكان وتسببت في أضرار واسعة.


 


عودة للصفحة الرئيسية