تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات التعليم بالطينطان: المرور بشبّاك الدّفع هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق

وقفة احتجاجية أمام مركز الإستطباب الوطني

الثلاثاء 6-09-2016| 12:49

نظمت النقابة الوطنية للصحة العمومية وقفة احتجاجية اليوم أمام مركز الإستطباب الوطني. وتأتي هذه الوقفة في إطار الوقفات الإحتجاجية المنظمة من طرف النقابة للدفاع عن حقوق منتسيبها.
وكانت النقابة أعلنت استئناف مسارها النقابي في وجه "الممانعة التامة للادارة البيروقراطية في قطاع الصحة الرافض لفتح الأبواب أمام الإستماع إلى المشاكل المطروحة" .
وذكرت بأن الرسالة رقم 3115بتاريخ 22/06/2016 والرسالة رقم 3961بتاريخ 23/08/2016 الموجهتين لوزير الصحة لم تجدا أي رد حتى الآن .
وأضافت النقابة في بيانها: "وإنطلاقا من إرادة المتنفذين في الوزارة لدفعنا إلى المزيد من التذمر والشعور باليأس والإحباط فإننا نوجه ندائنا إلى رئيس الجمهورية لتوقيف تلاعب هؤلاء بمستقبل الشباب الذي أعلنوا له اليوم عن فرصة تكوين 445 فردا من الوظائف التي تقف في طوابيرها أزيد من1200من الخريجين المعطلين عن العمل .واليوم وفي نفس السياق نذكر أن مطالب طواقمنا الصحية المتعلقة بنظام الاسلاك وبزيادة علاوتي المداومة الليلية والخطر والأخرى المتعلقة بإكتتاب الخريجين المعطلين عن العمل قد تشكل في الايام القادمة منطلقات في مسارنا النقابي للتعاطي مع المجتمع في ظل غياب الحكومة وممانعتها".


 


عودة للصفحة الرئيسية