الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

مستشفي الصداقة ينفي "معلومات مغلوطة حول أجهزة غسيل الكلي"

توضيح

الأربعاء 7-09-2016| 16:56

تتداول منذ صباح اليوم 7 سبتمبر بعض المواقع المحلية، معلومات غير صحيحة، تتعلق حسب ادعاءاتها بخلل في أجهزة غسيل الكلى في مستشفى الصداقة في عرفات، بنواكشوط.
وأثار الخبر الزائف استاءا كبيرا لكونه اظهر جليا اتهامات الاهمال وعدم المصداقية في نقل الحقائق التي تنعت بها، من وقت لآخر بعض وسائل الاعلام المستقلة والتي كان من واجبها المهني والاخلاقي التأكد من ما ينشر لدي الجهات المعنية، كإدارة مستشفى الصداقة التي تفند هنا تلك المعلومات المغلوطة.
كما ترفع الادارة الي علم للقراء الكرام الي أن وحدة غسيل الكلي العاملة في المستشفى، تمتلك احتياطا من الاجهزة وانه بناءا علي القرار الاخير الذي اتخذته وزارة الصحة ، سيوفر المستشفى الخدمة المجانية المتعلقة بالقسطرة لصالح المستفيدين من خدمة غسيل الكلى.
كما تلفت وحدة الاتصال الاعلاميين باستعدادها الدائم لتقديم التوضيحات الضرورية من اجل ايصالها الي الرأي العام في كل ما يتعلق بالخدمات التي يوفرها المستشفى.

لإدارة المستشفى
أحمد ولد بتار، المسؤول المكلف بالاتصال
الهاتف: 22372297


عودة للصفحة الرئيسية