غامبيا: التناوب عبر الاحتلال والتوسع السنغالي موريتانيا: حوار جديد يطبخ على نار هادئة؟ كيفية إنشاء حساب واتسآب عبر الهاتف الثابت تعزيز قدرات العاملين في الإنتاج الإحصائي المنتدى يجدد التأكيد على موقفه من التعديلات الدستورية ندوة علمية حول حياة الشيخ محمد الأمين ولد الحسين الأساتذة المتعاونون بالمعهد العالي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم غامبيا بلا رئيس..."جامي" رحل و"بارو" ينتظر استقرار الأمن الصين تعلن استعدادها لتولي زعامة العالم أرقام حول الصيرفة الاسلامية في موريتانيا

مستشفي الصداقة ينفي "معلومات مغلوطة حول أجهزة غسيل الكلي"

توضيح

الأربعاء 7-09-2016| 16:56

تتداول منذ صباح اليوم 7 سبتمبر بعض المواقع المحلية، معلومات غير صحيحة، تتعلق حسب ادعاءاتها بخلل في أجهزة غسيل الكلى في مستشفى الصداقة في عرفات، بنواكشوط.
وأثار الخبر الزائف استاءا كبيرا لكونه اظهر جليا اتهامات الاهمال وعدم المصداقية في نقل الحقائق التي تنعت بها، من وقت لآخر بعض وسائل الاعلام المستقلة والتي كان من واجبها المهني والاخلاقي التأكد من ما ينشر لدي الجهات المعنية، كإدارة مستشفى الصداقة التي تفند هنا تلك المعلومات المغلوطة.
كما ترفع الادارة الي علم للقراء الكرام الي أن وحدة غسيل الكلي العاملة في المستشفى، تمتلك احتياطا من الاجهزة وانه بناءا علي القرار الاخير الذي اتخذته وزارة الصحة ، سيوفر المستشفى الخدمة المجانية المتعلقة بالقسطرة لصالح المستفيدين من خدمة غسيل الكلى.
كما تلفت وحدة الاتصال الاعلاميين باستعدادها الدائم لتقديم التوضيحات الضرورية من اجل ايصالها الي الرأي العام في كل ما يتعلق بالخدمات التي يوفرها المستشفى.

لإدارة المستشفى
أحمد ولد بتار، المسؤول المكلف بالاتصال
الهاتف: 22372297


 


عودة للصفحة الرئيسية