الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

سفير موريتانيا في الغابون يتفقد ميدانيا أوضاع الجالية

إيجاز وزارة الخارجية

الأربعاء 7-09-2016| 21:21

في إطار الاهتمام بأوضاع جاليتنا بعد الاضطرابات الأخيرة في الغابون، اجتمع سعادة سفيرنا المعتمد في جمهورية الغابون السيد با عبد الرحمن، أمس الثلاثاء في العاصمة ليبرفيل، بالعديد من أفراد جاليتنا هناك، من أجل الإطلاع عن كثب على أوضاعهم ومناقشة كافة المشاكل التي يتعرضون لها في هذا البلد الشقيق.

ويذكر في هذا السياق بأن هذا الإهتمام المتزايد بشؤون جالياتنا في الخارج والاعتناء بحل مشاكلها، وربطها بالوطن من خلال تقريب الخدمات العمومية إليها، والسهر على ضمان سلامة مواطنينا والحفاظ على ممتلكاتهم، يدخل ضمن الجهود الدؤوبة التي تبذلها الدولة الموريتانية من أجل الرفع من أداء دبلوماسيتنا، من خلال استحداث قطاع، ضمن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مكلف خصيصا بشؤون الموريتانيين في الخارج.

انواكشوط، 7 سبتمبر 2016


عودة للصفحة الرئيسية