بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

سفير موريتانيا في الغابون يتفقد ميدانيا أوضاع الجالية

إيجاز وزارة الخارجية

الأربعاء 7-09-2016| 21:21

في إطار الاهتمام بأوضاع جاليتنا بعد الاضطرابات الأخيرة في الغابون، اجتمع سعادة سفيرنا المعتمد في جمهورية الغابون السيد با عبد الرحمن، أمس الثلاثاء في العاصمة ليبرفيل، بالعديد من أفراد جاليتنا هناك، من أجل الإطلاع عن كثب على أوضاعهم ومناقشة كافة المشاكل التي يتعرضون لها في هذا البلد الشقيق.

ويذكر في هذا السياق بأن هذا الإهتمام المتزايد بشؤون جالياتنا في الخارج والاعتناء بحل مشاكلها، وربطها بالوطن من خلال تقريب الخدمات العمومية إليها، والسهر على ضمان سلامة مواطنينا والحفاظ على ممتلكاتهم، يدخل ضمن الجهود الدؤوبة التي تبذلها الدولة الموريتانية من أجل الرفع من أداء دبلوماسيتنا، من خلال استحداث قطاع، ضمن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مكلف خصيصا بشؤون الموريتانيين في الخارج.

انواكشوط، 7 سبتمبر 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية