توجه نحو تطبيع العلاقات بين المغرب والجزائر؟ مرض خطير ينتشر في العالم.. والعلماء يحذرون! ولد الشيخ احمد يستقيل من منصبه موريتانيا: 10 شخصيات تركت بصماتها على سنة 2017 ولد أهل داود: السعودية هي منبر العالم الإسلامي جبهة طلابية تحتج أمام وزارة التعليم العالي رابطة العالم الاسلامي: احدى المآثر السعودية في مفاهيم الوسطية الاسلامية نشر أول عمل مرئي توثيقي لتاريخ المقاومة الموريتانية نشر البيان الختامي للقاء مجموعة 5+5 سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز

سفير موريتانيا في الغابون يتفقد ميدانيا أوضاع الجالية

إيجاز وزارة الخارجية

الأربعاء 7-09-2016| 21:21

في إطار الاهتمام بأوضاع جاليتنا بعد الاضطرابات الأخيرة في الغابون، اجتمع سعادة سفيرنا المعتمد في جمهورية الغابون السيد با عبد الرحمن، أمس الثلاثاء في العاصمة ليبرفيل، بالعديد من أفراد جاليتنا هناك، من أجل الإطلاع عن كثب على أوضاعهم ومناقشة كافة المشاكل التي يتعرضون لها في هذا البلد الشقيق.

ويذكر في هذا السياق بأن هذا الإهتمام المتزايد بشؤون جالياتنا في الخارج والاعتناء بحل مشاكلها، وربطها بالوطن من خلال تقريب الخدمات العمومية إليها، والسهر على ضمان سلامة مواطنينا والحفاظ على ممتلكاتهم، يدخل ضمن الجهود الدؤوبة التي تبذلها الدولة الموريتانية من أجل الرفع من أداء دبلوماسيتنا، من خلال استحداث قطاع، ضمن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون، مكلف خصيصا بشؤون الموريتانيين في الخارج.

انواكشوط، 7 سبتمبر 2016

عودة للصفحة الرئيسية