هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

المفوضية توزع خياما ومواد غذائية على المتضررين فى "فم لكليته"

الأربعاء 7-09-2016| 22:30

اشرف مفوض الأمن الغذائي، السيد محمد ولد احمد سالم، ولد محمد راره، مساء الأربعاء فى بلدة "فم لكليته" بولاية كوركول على إطلاق عملية واسعة لتوزيع كميات معتبرة من الخيام والأغطية والافرشة ومواد غذائية متنوعة من بينها الأرز والقمح والسكر والزيت والتمور على عشرات الأسر التي تضررت منازلها جراء العاصفة المطرية التى عرفتها بلدة فم لكليته.
واستفادت من هذه المساعدات 143 أسرة تضررت مساكنها بفعل العاصفة المطرية منها 10 أسر تضررت منازلها بالكامل والبقية تضررت مساكنها جزئيا بدرجات متفاوتة.
كما قدم المفوض التعازي باسم رئيس الجمهورية لوالد المتوفي جراء العاصفة،
وقال المفوض في تصريح للوكالة الموريتانية للانباء أنه قام منذ سماعه بخبر العاصفة التي ضربت البلدة من طرف السلطات الإدارية بالتوجه لعين المكان بأمر من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الذي يولي أهمية خاصة للمواطنين بصفة عامة والمتضررين منهم بصفة خاصة للاشراف بنفسه على تسليم هذه المساعدات للمتضررين.

وثمن المتحدثون باسم المتضررين الاهتمام الذى أولاه رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لمحنتهم وتعليماته بسرعة تقديم العون والمساعدة للمتضررين، والتى تجلت فى التدخل الفعّال والعاجل لمفوضيةا الأمن الغذائي التي قدمت مساعدات غذائية للاسر المتضررة تكفيها مؤونة شهرين وخيام وأغطية وأدوات منزلية متنوعة.


 


عودة للصفحة الرئيسية