فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية

مركز المدى يكرم الرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة

السبت 10-09-2016| 15:34

 قام رئيس المركز الموريتاني الدولي للدراسات والاعلام (المدى) محمد بابا ولد موهدا بتسليم مجموعة من نسخ الإصدار الأخير للدكتور محمد سالم ولد الصوفي "الشيخ حماه الله المقاومة والنهج الفريد" هدية من المركز للرابطة الوطنية لتخليد بطولات المقاومة ضد الاستعمار في موريتانيا‏ وذلك تقديرا لإسهامها البارز في المشهد الثقافي الوطني واحياء التراث الخاص بالمقاومة الموريتانية ضد الاستعمار.
 وقد استلم الهدية رئيس الرابطة سعد بوه مصطفى الذي ثمن هذه المبادرة وما ترمز إليه من دعم وتشجيع للجهود التي ما فتئت تقوم بها الهيئة لتخليد البطولات والتعريف بالمقاومين الوطنيين، شاكرا للقائمين على المركز وفي طليعتهم الدكتور الصوفي دورهم في البحث والتأليف، ومنوها بالقيمة العلمية والاضافة النوعية التي مثلها الكتاب المهدى للمكتبة العربية والوطنية وللبحث في تاريخ المقاومة الوطنية كذلك.
 جدير بالذكر أن الدكتور الصوفي يرأس مجلس إدارة المركز الموريتاني الدولي للدراسات والاعلام الذي قام بتأسيسه مع كوكبة من المثقفين والباحثين ورجال الفكر بهدف تنشيط حقل البحث الوطني ودعم الجهود الثقافية المتميزة للأفراد والمؤسسات.


 


عودة للصفحة الرئيسية