غامبيا: التناوب عبر الاحتلال والتوسع السنغالي موريتانيا: حوار جديد يطبخ على نار هادئة؟ كيفية إنشاء حساب واتسآب عبر الهاتف الثابت تعزيز قدرات العاملين في الإنتاج الإحصائي المنتدى يجدد التأكيد على موقفه من التعديلات الدستورية ندوة علمية حول حياة الشيخ محمد الأمين ولد الحسين الأساتذة المتعاونون بالمعهد العالي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم غامبيا بلا رئيس..."جامي" رحل و"بارو" ينتظر استقرار الأمن الصين تعلن استعدادها لتولي زعامة العالم أرقام حول الصيرفة الاسلامية في موريتانيا

أنباء عن قرب الافراج عن عمدة نواذيبو

السبت 10-09-2016| 16:37


كشفت مصادر مطلعة عن بدء إجراءات قضائية للإفراج عن عمدة نواذيبو محمد ولد معطل المعتقل منذ فترة. وتقول المصادر إن ولد معطل قد يكون نجح في عقد صفقة مع الجهات المعنية تقضي بتسديده لجزء من المبلغ المطالب وجدولة المبلغ الباقي على فترات زمنية ليتم دفعه لاحقا، مقابل إطلاق سراحه.


وأوضحت المصادر أن المبلغ الذي سيتم دفعه من طرف العمدة تم تخفيضه ليصبح أقل من 100 مليون أوقية.


وكان قاضي التحقيق بمحكمة ولاية نواكشوط الغربية، قد أحال عمدة بلدية نواذيبو محمد ولد معطل إلى السجن المدني، رفقة الخازن الجهوي الدح سي، وذلك بعد توجيه تهم بالفساد وسوء التسيير إليهما، في بداية شهر مايو الماضي، بعد أن كان قد اعتقل قبل ذلك بأسبوعين من طرف شرطة الجرائم الاقتصادية في إطار تحقيق بوجود عمليات فساد في تسيير البلدية.

وأرفق حينها ملف إحالة الرجلين إلى السجن المدني بوثيقة تلزمهما بتسديد مبلغ 196 مليون أوقية.




 


 


عودة للصفحة الرئيسية