فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية

هل تتذكر 11 سبتمبر 2001... شاهد اليوم الذي غير أمريكا (فيديو)

وكالات

الأحد 11-09-2016| 11:54

تحيي الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد، الذكرى السنوية الـ15 لهجمات 11 سبتمبر 2001 التي تعد أكبر اعتداء إرهابي في تاريخها.

وتجدر الإشارة إلى أن هجمات 11 سبتمبر أودت بحياة 2977 شخصا، بينما يعتبر 24 آخرون في صفوف المفقودين حتى الآن، إلى جانب مقتل جميع الإرهابيين الـ19 الذين شاركوا في هذه العملية الانتحارية المدروسة جيدا.

وفي صباح مثل هذا اليوم من العام 2001 اختطف الإرهابيون المنتمون إلى تنظيم "القاعدة" أربع طائرات ركاب كبيرة، ليوجهوا 2 منها إلى برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك، بينما وجهت الطائرة الثالثة نحو مجمع وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) في واشنطن، أما الطائرة الرابعة فقد سقطت في ولاية بنسلفانيا، إثر عراك عنيف اندلع على متنها بين أفراد طاقمها المدعومين ببعض الركاب وبين الخاطفين.

الفيديو


 


عودة للصفحة الرئيسية