غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الأحد 11-09-2016| 19:11

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط، بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى: باب أحمد ولد حم ولد الشيخ ولد عابدين، وذلك إثر حادث أليم بمدينة لعيون بولاية الحوض الغربي ليلة السبت الماضية.
و في هذا المصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأخلص التعازي القلبية إلى أسرة أهل الشيخ ولد عابدين بولايات الحوضين ولبراكنة، سائلين الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون.
عن الزاوية: محمد بن الشيخ بن عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية


 


عودة للصفحة الرئيسية