دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الأحد 11-09-2016| 19:11

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط، بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى: باب أحمد ولد حم ولد الشيخ ولد عابدين، وذلك إثر حادث أليم بمدينة لعيون بولاية الحوض الغربي ليلة السبت الماضية.
و في هذا المصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأخلص التعازي القلبية إلى أسرة أهل الشيخ ولد عابدين بولايات الحوضين ولبراكنة، سائلين الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون.
عن الزاوية: محمد بن الشيخ بن عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية


 


عودة للصفحة الرئيسية