محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

تعزية من زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي

الأحد 11-09-2016| 19:11

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، علمنا في زاوية الشيخ سيد المختار الكنتي بنواكشوط، بنبإ وفاة المغفور له بإذن الله تعالى: باب أحمد ولد حم ولد الشيخ ولد عابدين، وذلك إثر حادث أليم بمدينة لعيون بولاية الحوض الغربي ليلة السبت الماضية.
و في هذا المصاب الجلل، يتقدم مكتب الزاوية برئاسة الأمين العام سيد أعمر ولد سيدن بأخلص التعازي القلبية إلى أسرة أهل الشيخ ولد عابدين بولايات الحوضين ولبراكنة، سائلين الله جل جلاله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان. إنا لله و إنا إليه راجعون.
عن الزاوية: محمد بن الشيخ بن عابدين
مسؤول الإتصال والعلاقات الخارجية

عودة للصفحة الرئيسية