من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

هبوط جديد لأسعار النفط

رويترز

الاثنين 12-09-2016| 14:01

هبطت أسعار النفط أكثر من 1.5 بالمئة اليوم الاثنين، بعد أن أضافت شركات التنقيب في الولايات المتحدة المزيد من الحفارات في الوقت الذي تأقلم فيه منتجو الخام مع انخفاض الأسعار.

وبلغ سعر التعاقدات الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 47.19 دولار للبرميل في الساعة 0645 بتوقيت جرينتش بانخفاض قدره 82 سنتا أو ما يعادل 1.71 بالمئة عن سعر التسوية السابقة.

وتراجع سعر التعاقدات الآجلة لخام غرب تكساس الأمريكي الوسيط 86 سنتا أو ما يعادل 1.87 بالمئة إلى 45.02 دولار للبرميل.

وقال تجار إن هبوط سعر النفط اليوم الاثنين ويوم الجمعة كان نتيجة زيادة نشاط عمليات الحفر عن النفط في الولايات المتحدة وهو ما يشير إلى أن المنتجين يمكنهم العمل وتحقيق ربح في نطاق المستويات الحالية للأسعار.

وأضافت شركات التنقيب الأمريكية المزيد من الحفارات للأسبوع العاشر في 11 أسبوعا بحسب تقرير شركة بيكر هيوز الذي نشر يوم الجمعة في أطول موجة تشهد عدم تخفيض عدد المنصات منذ 2011.


عودة للصفحة الرئيسية