التحالف الشعبي: نرفض تعديل الدستور عبر البرلمان بيان من المرصد الموريتاني لحرية التعبير خريجوا الأرشيف والتوثيق لرئيس الجمهورية: نريد الإكتتاب وأخيرا أصبح للشباب وزير! غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي"

أمير سعودي يستقيل لأسباب "مثيرة للدهشة"

وكالات

الاثنين 12-09-2016| 19:59

الأمير خالد بن طلال

 أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال آل سعود عن استقالته من جميع مناصبه الإدارية والشرفية والتجارية.

والأمير خالد ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان، وشقيق رجل الأعمال البارز الأمير الوليد بن طلال.

وقال الأمير خالد، في بيان مفاجئ، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إنه قرر الاستقالة لتقديم مصلحة السعودية وعدم إثارة البلبلة ولعدة أسباب شخصية "تثير الدهشة"، دون أن يتضح بعد سبب قراره غير المتوقع لكنه تعهد بكشف السبب الذي دفعه لهذا القرار إذا اضطر إلى ذلك.

وكتب الأمير، في بيانه، إن "تقديم مصلحة بلادنا فوق كل اعتبار، ولعدم إثارة البلبلة خاصة في هذه الأيام الفضيلة وفي وقتنا الراهن الخطير والعصيب، ولعدة أسباب شخصية (تثير الدهشة) يعرفها القلة، والتي سنقوم بالإفصاح عنها إذا اضطررنا إلى ذلك، بإذن الله وبعد الاستخارة، فإننا نعلن عن استقالتنا من جميع المناصب الإدارية والشرفية والتجارية التي نتبوأها. والله من وراء القصد".


 


عودة للصفحة الرئيسية