جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

أمير سعودي يستقيل لأسباب "مثيرة للدهشة"

وكالات

الاثنين 12-09-2016| 19:59

الأمير خالد بن طلال

 أعلن الأمير السعودي خالد بن طلال آل سعود عن استقالته من جميع مناصبه الإدارية والشرفية والتجارية.

والأمير خالد ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان، وشقيق رجل الأعمال البارز الأمير الوليد بن طلال.

وقال الأمير خالد، في بيان مفاجئ، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، إنه قرر الاستقالة لتقديم مصلحة السعودية وعدم إثارة البلبلة ولعدة أسباب شخصية "تثير الدهشة"، دون أن يتضح بعد سبب قراره غير المتوقع لكنه تعهد بكشف السبب الذي دفعه لهذا القرار إذا اضطر إلى ذلك.

وكتب الأمير، في بيانه، إن "تقديم مصلحة بلادنا فوق كل اعتبار، ولعدم إثارة البلبلة خاصة في هذه الأيام الفضيلة وفي وقتنا الراهن الخطير والعصيب، ولعدة أسباب شخصية (تثير الدهشة) يعرفها القلة، والتي سنقوم بالإفصاح عنها إذا اضطررنا إلى ذلك، بإذن الله وبعد الاستخارة، فإننا نعلن عن استقالتنا من جميع المناصب الإدارية والشرفية والتجارية التي نتبوأها. والله من وراء القصد".


 


عودة للصفحة الرئيسية