موريتانيا ملزمة بالحفاظ على أمن غامبيا يحي جامي يطلب تمديد المهلة النهائية لتنحيه عن السلطة لساعات أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟ مهلة "أخيرة" ليحيى جامي للتخلي عن السلطة اُمسية شعرية فى بيت الشعر بنواكشوط وساطة موريتانية غينية لحل أزمة غامبيا الرئيس الموريتاني يتهم جهات بمحاولة إجهاض مبادرته نعم للوساطة..لا للتدخل العسكري في غامبيا الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ينظم تشاطا جماهيريا في المعهد العالي القوات السينغالية تدخل غامبيا

قوة من الحرس الوطني تعود من كوت ديفوار

و م أ

الثلاثاء 13-09-2016| 19:50

 عادت الوحدة الثانية من الحرس الوطني زوال اليوم الثلاثاء إلى أرض الوطن قادمة من مدينة أبواكى بجمهورية كوت ديفوار الشقيقة بعد تمثيلها المشرف لموريتانيا منذ 9 سبتمبر2015 في قوة حفظ السلام الأممية العاملة هناك.

ويبلغ تعداد الوحدة الثانية من الحرس الوطني والتي تم توشيحها مؤخرا من طرف هيئة الأمم المتحدة 140 فردا منها 10 ضباط و35 ضابط صف و95 حرسي موزعة على أربع فصائل ثلاث منها عملياتية والرابعة للوجستيك.

وقد استقبلت البعثة بمطار نواكشوط الدولي -أم التونسي من طرف قائد أركان الحرس الوطني المساعد العقيد ختار ولد محمد أمبارك وقائد المكتب الأول العقيد ديدي ولد تاجدين ومدير الديوان بقيادة أركان الحرس الوطني الرائد سيدي محمد ولد باب أحمد.


 


عودة للصفحة الرئيسية