خط المقاومة القانونية موريتانيا بين مطرقة المغرب وسندان الجزائر شكر وامتنان من أسرة أهل سيد الأمين ولد بوبكر على تقديم واجب العزاء الأسباب الحقيقية للأزمة بين الجزائر والمغرب نزوح متزايد للاجئين الماليين الى موريتانيا طفلة انجليزية مختفية قد تكون مرت من موريتانيا الاعلان عن انضمام جديد للمنتدى “واتساب”.. تحديث يحول الرسائل المكتوبة إلى صوتية بريطانيا تحذر رعاياها من زيارة موريتانيا الانتخابات الفرنسية: لوبان تتنحى عن رئاسة حزب الجبهة الوطنية

سكان حي النجاح يجددون تذمرهم من "مكب النفايات"

الخميس 15-09-2016| 16:55

ناشد متحدثون باسم سكان حي النجاح، من أسموهم "بأصحاب الحكمة" التدخل بشكل عاجل لإنقاذ الحي من القمامة التي "تكدست بشكل لم يعد يحتمل وأصبحت تهذذ بشكل فعل صحة وسكينة السكان"، محملين السلطات الادارية "المسؤولية عن أي تطورات قد تحدث نتيجة الوضعية المزرية".
وأضاف المتحدثون باسم السكان أن "أزمة القمامة" في الحي تسببت في أمة أخرى هي انقطاع الشبكة الكهربائية منذ ليلة البارحة عن الحي بفعل "تعطل الكابل الأرضي نتيجة مرور الشاحنات فوقه".
وأكد المتحدثون باسم السكان تقدمهم بشكاوى متكررة للسلطات الادارية في تفرق زينه ممثلة بوالي نواكشوط الغربية وحاكم المقاطعة، من دون أي جدوى، كما جددوا رفضهم لتحويل حيهم لمكب للنفايات.

صورة من مكب النفايات

كابل الكهرباء

عودة للصفحة الرئيسية