غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

سكان حي النجاح يجددون تذمرهم من "مكب النفايات"

الخميس 15-09-2016| 16:55


ناشد متحدثون باسم سكان حي النجاح، من أسموهم "بأصحاب الحكمة" التدخل بشكل عاجل لإنقاذ الحي من القمامة التي "تكدست بشكل لم يعد يحتمل وأصبحت تهذذ بشكل فعل صحة وسكينة السكان"، محملين السلطات الادارية "المسؤولية عن أي تطورات قد تحدث نتيجة الوضعية المزرية".
وأضاف المتحدثون باسم السكان أن "أزمة القمامة" في الحي تسببت في أمة أخرى هي انقطاع الشبكة الكهربائية منذ ليلة البارحة عن الحي بفعل "تعطل الكابل الأرضي نتيجة مرور الشاحنات فوقه".
وأكد المتحدثون باسم السكان تقدمهم بشكاوى متكررة للسلطات الادارية في تفرق زينه ممثلة بوالي نواكشوط الغربية وحاكم المقاطعة، من دون أي جدوى، كما جددوا رفضهم لتحويل حيهم لمكب للنفايات.



صورة من مكب النفايات



كابل الكهرباء


 


عودة للصفحة الرئيسية