المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

سكان حي النجاح يجددون تذمرهم من "مكب النفايات"

الخميس 15-09-2016| 16:55

ناشد متحدثون باسم سكان حي النجاح، من أسموهم "بأصحاب الحكمة" التدخل بشكل عاجل لإنقاذ الحي من القمامة التي "تكدست بشكل لم يعد يحتمل وأصبحت تهذذ بشكل فعل صحة وسكينة السكان"، محملين السلطات الادارية "المسؤولية عن أي تطورات قد تحدث نتيجة الوضعية المزرية".
وأضاف المتحدثون باسم السكان أن "أزمة القمامة" في الحي تسببت في أمة أخرى هي انقطاع الشبكة الكهربائية منذ ليلة البارحة عن الحي بفعل "تعطل الكابل الأرضي نتيجة مرور الشاحنات فوقه".
وأكد المتحدثون باسم السكان تقدمهم بشكاوى متكررة للسلطات الادارية في تفرق زينه ممثلة بوالي نواكشوط الغربية وحاكم المقاطعة، من دون أي جدوى، كما جددوا رفضهم لتحويل حيهم لمكب للنفايات.

صورة من مكب النفايات

كابل الكهرباء

عودة للصفحة الرئيسية