عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

سكان حي النجاح يجددون تذمرهم من "مكب النفايات"

الخميس 15-09-2016| 16:55

ناشد متحدثون باسم سكان حي النجاح، من أسموهم "بأصحاب الحكمة" التدخل بشكل عاجل لإنقاذ الحي من القمامة التي "تكدست بشكل لم يعد يحتمل وأصبحت تهذذ بشكل فعل صحة وسكينة السكان"، محملين السلطات الادارية "المسؤولية عن أي تطورات قد تحدث نتيجة الوضعية المزرية".
وأضاف المتحدثون باسم السكان أن "أزمة القمامة" في الحي تسببت في أمة أخرى هي انقطاع الشبكة الكهربائية منذ ليلة البارحة عن الحي بفعل "تعطل الكابل الأرضي نتيجة مرور الشاحنات فوقه".
وأكد المتحدثون باسم السكان تقدمهم بشكاوى متكررة للسلطات الادارية في تفرق زينه ممثلة بوالي نواكشوط الغربية وحاكم المقاطعة، من دون أي جدوى، كما جددوا رفضهم لتحويل حيهم لمكب للنفايات.

صورة من مكب النفايات

كابل الكهرباء

عودة للصفحة الرئيسية