تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق

سكان حي النجاح يجددون تذمرهم من "مكب النفايات"

الخميس 15-09-2016| 16:55

ناشد متحدثون باسم سكان حي النجاح، من أسموهم "بأصحاب الحكمة" التدخل بشكل عاجل لإنقاذ الحي من القمامة التي "تكدست بشكل لم يعد يحتمل وأصبحت تهذذ بشكل فعل صحة وسكينة السكان"، محملين السلطات الادارية "المسؤولية عن أي تطورات قد تحدث نتيجة الوضعية المزرية".
وأضاف المتحدثون باسم السكان أن "أزمة القمامة" في الحي تسببت في أمة أخرى هي انقطاع الشبكة الكهربائية منذ ليلة البارحة عن الحي بفعل "تعطل الكابل الأرضي نتيجة مرور الشاحنات فوقه".
وأكد المتحدثون باسم السكان تقدمهم بشكاوى متكررة للسلطات الادارية في تفرق زينه ممثلة بوالي نواكشوط الغربية وحاكم المقاطعة، من دون أي جدوى، كما جددوا رفضهم لتحويل حيهم لمكب للنفايات.

صورة من مكب النفايات

كابل الكهرباء


عودة للصفحة الرئيسية