غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

رئيس سلطة تنظيم النقل يتفقد محطات نواكشوط

إيجاز السلطة

الجمعة 16-09-2016| 11:04

بلخير ولد بركه


أدى بلخير ولد بركه رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي زيارة تفقد واطلاع لمختلف محطات نواكشوط العشر.


وخلال الزيارة استمع الرئيس بتأن وروية لعمال المحطات حيث شرحوا باسهاب طريقة عملهم وعلاقتهم بالشركاء والعقبات التي تواجه عملهم.


وفي مختلف المحطات تحدث بلخير ولد بركه عن ضرورة الجدية في العمل ومضاعفة الجهود وتحمل المسؤوليات سبيلا الي تحسين انتاج المؤسسة مما سينعكس ايجابا علي العمال وعلي المؤسسة علي حد سواء؛ وشدد علي ضرورة اعتماد العدالة والقانون كمرجعية وحيدة للعمل بعيدا عن المسلكيات الاخرى التي لا تخدم المصلحة العامة.
كما اكد ان السلطة جاهزة لوضع كافة العمال في ظرفية تساعدهم علي الاداء الامثل لمهامهم.


وخلال هذه الجولة استمع  كذلك الي الناقلين والفاعلين في القطاع حيث طالبوا بتطبيق القانون والنصوص المنظمة مستعرضين مصاعبهم ومتفائلين خيرا بالسيد الرئيس.


وفي رده اكد بلخير ولد بركه ان احترام القانون والعدالة بين الجميع هي الاستراتيجية المتبعة من طرف السلطة وهي مسعاها خدمة للمسيرة التنموية الرائدة للبلد والتي يقودها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.


 


عودة للصفحة الرئيسية