طاقم تحكيم موريتاني للقاء جزائري مصري موريتانيا الأخيرة مغاربيا من حيث التسرب المدرسي دول غيّرت عواصمها.. بينها بلدان عربية لقاء مرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس الشيوخ "الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



مراكش تحتضن لقاء وديا بين موريتانيا وكندا

أ ف ب

الأحد 18-09-2016| 22:56

يتأهب المنتخب الكندي لكرة القدم لملاقاة نظيريه الموريتاني والمغربي في السابع والـ11 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مدينة مراكش المغربية.

وتلعب كندا أولاً مع موريتانيا التي يشرف على تدريبها الفرنسي كورونتان مارتينز، بحسب ما أعلنته «سبورت غلوبال ماناجمنت» المنظمة للمباراة.

بينما ستلعب كندا التي لا يشرف على إدارتها الفنية أي مدرب منذ إقالة الإسباني بينيتو فلورو عقب فشله في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، مع المغرب بقيادة مدرب الفرنسي هيرفيه رينار.

ويستعد منتخب المغرب الذي تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في الغابون عام 2017، لنهائيات كأس العالم 2018، إذ وضعته القرعة في الدور الحاسم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون ومالي وساحل العاج، بينما فشل منتخب موريتانيا في التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسي بخسارته أمام المنتخب التونسي (1-2 و1-2) في الدور الثاني.

عودة للصفحة الرئيسية