المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

مراكش تحتضن لقاء وديا بين موريتانيا وكندا

أ ف ب

الأحد 18-09-2016| 22:56

يتأهب المنتخب الكندي لكرة القدم لملاقاة نظيريه الموريتاني والمغربي في السابع والـ11 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مدينة مراكش المغربية.

وتلعب كندا أولاً مع موريتانيا التي يشرف على تدريبها الفرنسي كورونتان مارتينز، بحسب ما أعلنته «سبورت غلوبال ماناجمنت» المنظمة للمباراة.

بينما ستلعب كندا التي لا يشرف على إدارتها الفنية أي مدرب منذ إقالة الإسباني بينيتو فلورو عقب فشله في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، مع المغرب بقيادة مدرب الفرنسي هيرفيه رينار.

ويستعد منتخب المغرب الذي تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في الغابون عام 2017، لنهائيات كأس العالم 2018، إذ وضعته القرعة في الدور الحاسم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون ومالي وساحل العاج، بينما فشل منتخب موريتانيا في التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسي بخسارته أمام المنتخب التونسي (1-2 و1-2) في الدور الثاني.

عودة للصفحة الرئيسية