شنقيتل تطلق مسابقة لريادة الاعمال والي داخلت انواذيبو يحث على ضرورة احترام الوقت وانتهاج سياسة شفافة في تسيير الموارد لعنة المأموريات.. وتسرع في اتخاذ القرارات..!! اسنيم تدخل نادي كبار مصدري خامات الحديد إلى الصين شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينة و نادي المريخ الإسهام الثقافي لمراكز السفارات.. علامة ضعف النخب؟! من أمن العقوبة ساء الأدب (ح1) تعينات بمراسيم من رئاسة الجمهورية حين يستخدم السياسيون أحذيتهم كأسلحة سرية نداء من زعيم المعارضة إلى البرلمانيين

 

رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



مراكش تحتضن لقاء وديا بين موريتانيا وكندا

أ ف ب

الأحد 18-09-2016| 22:56

يتأهب المنتخب الكندي لكرة القدم لملاقاة نظيريه الموريتاني والمغربي في السابع والـ11 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مدينة مراكش المغربية.

وتلعب كندا أولاً مع موريتانيا التي يشرف على تدريبها الفرنسي كورونتان مارتينز، بحسب ما أعلنته «سبورت غلوبال ماناجمنت» المنظمة للمباراة.

بينما ستلعب كندا التي لا يشرف على إدارتها الفنية أي مدرب منذ إقالة الإسباني بينيتو فلورو عقب فشله في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، مع المغرب بقيادة مدرب الفرنسي هيرفيه رينار.

ويستعد منتخب المغرب الذي تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في الغابون عام 2017، لنهائيات كأس العالم 2018، إذ وضعته القرعة في الدور الحاسم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون ومالي وساحل العاج، بينما فشل منتخب موريتانيا في التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسي بخسارته أمام المنتخب التونسي (1-2 و1-2) في الدور الثاني.

عودة للصفحة الرئيسية