موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق

مراكش تحتضن لقاء وديا بين موريتانيا وكندا

أ ف ب

الأحد 18-09-2016| 22:56

يتأهب المنتخب الكندي لكرة القدم لملاقاة نظيريه الموريتاني والمغربي في السابع والـ11 من تشرين الأول (أكتوبر) المقبل في مدينة مراكش المغربية.

وتلعب كندا أولاً مع موريتانيا التي يشرف على تدريبها الفرنسي كورونتان مارتينز، بحسب ما أعلنته «سبورت غلوبال ماناجمنت» المنظمة للمباراة.

بينما ستلعب كندا التي لا يشرف على إدارتها الفنية أي مدرب منذ إقالة الإسباني بينيتو فلورو عقب فشله في التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات الكونكاكاف المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، مع المغرب بقيادة مدرب الفرنسي هيرفيه رينار.

ويستعد منتخب المغرب الذي تأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المقررة في الغابون عام 2017، لنهائيات كأس العالم 2018، إذ وضعته القرعة في الدور الحاسم ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون ومالي وساحل العاج، بينما فشل منتخب موريتانيا في التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل إلى المونديال الروسي بخسارته أمام المنتخب التونسي (1-2 و1-2) في الدور الثاني.


عودة للصفحة الرئيسية