هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

بيان من السفارة السورية في نواكشوط

بيان بحصيلة الاعتداءات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة ضد المواطنين الآمنين لعدة أيام من تاريخ 12/09 ولغاية 17/09/2016

الاثنين 19-09-2016| 14:04

- استشهاد طفل وإصابة أكثر من /10/ آخرين بينهم نساء وأطفال نتيجة سقوط العشرات من قذائف الهاون على عدة مناطق "مساكن برزة – القابون – ضاحية الأسد" في مدينة دمشق وريفها.
- سقوط قذائف هاون على عدة أحياء في مدينة حلب وريفها مما أدى إلى استشهاد اثنين من المواطنين وإصابة /15/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- أقدمت المجموعات الإرهابية المسلحة على استهداف عدة مناطق في دير الزور بعشرات قذائف الهاون مما أدى إلى استشهاد /3/ مواطنين وإصابة /8/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- سقوط /18/ قذيفة هاون على بلدتي حضر وخان أرنبة في القنيطرة، مما أدى إلى إصابة /7/ مواطنين بينهم أطفال ونساء.
- إصابة اثنين من المواطنين بينهم طفل نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على بلدة قمحانة في حماة.


 


عودة للصفحة الرئيسية