الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

بيان من السفارة السورية في نواكشوط

بيان بحصيلة الاعتداءات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة ضد المواطنين الآمنين لعدة أيام من تاريخ 12/09 ولغاية 17/09/2016

الاثنين 19-09-2016| 14:04

- استشهاد طفل وإصابة أكثر من /10/ آخرين بينهم نساء وأطفال نتيجة سقوط العشرات من قذائف الهاون على عدة مناطق "مساكن برزة – القابون – ضاحية الأسد" في مدينة دمشق وريفها.
- سقوط قذائف هاون على عدة أحياء في مدينة حلب وريفها مما أدى إلى استشهاد اثنين من المواطنين وإصابة /15/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- أقدمت المجموعات الإرهابية المسلحة على استهداف عدة مناطق في دير الزور بعشرات قذائف الهاون مما أدى إلى استشهاد /3/ مواطنين وإصابة /8/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- سقوط /18/ قذيفة هاون على بلدتي حضر وخان أرنبة في القنيطرة، مما أدى إلى إصابة /7/ مواطنين بينهم أطفال ونساء.
- إصابة اثنين من المواطنين بينهم طفل نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على بلدة قمحانة في حماة.


عودة للصفحة الرئيسية