حراك دبلوماسي إقليمي ودولي لترتيب "خلافة" حفتر دكار: "انتفاضة" خليفة صال ! السودان: اقالة وزير الخارجية بعد حديثه عن رواتب الدبلوماسيين جميل منصور يكشف تفاصيل لقاءه السري مع الرئيس لنْ ننسى ... والتاريخ لنْ ينسى ... والحقّ لنْ ينسى.... وثيقة: المنتدى لم يطرح قضية ولد غده فى مفاوضاته مع النظام الهداية سعادة ونعمة.. والإلحاد جهالة ونغمة‼ (الحلقة الثانية) نتائج مجلس الوزراء السنغال: احتجاجات واعتقالات علي خلفية تعديل الدستور متظاهرون يدعون لإنقاذ تجكجة من العطش

بيان من السفارة السورية في نواكشوط

بيان بحصيلة الاعتداءات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة ضد المواطنين الآمنين لعدة أيام من تاريخ 12/09 ولغاية 17/09/2016

الاثنين 19-09-2016| 14:04

- استشهاد طفل وإصابة أكثر من /10/ آخرين بينهم نساء وأطفال نتيجة سقوط العشرات من قذائف الهاون على عدة مناطق "مساكن برزة – القابون – ضاحية الأسد" في مدينة دمشق وريفها.
- سقوط قذائف هاون على عدة أحياء في مدينة حلب وريفها مما أدى إلى استشهاد اثنين من المواطنين وإصابة /15/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- أقدمت المجموعات الإرهابية المسلحة على استهداف عدة مناطق في دير الزور بعشرات قذائف الهاون مما أدى إلى استشهاد /3/ مواطنين وإصابة /8/ آخرين بينهم أطفال ونساء.
- سقوط /18/ قذيفة هاون على بلدتي حضر وخان أرنبة في القنيطرة، مما أدى إلى إصابة /7/ مواطنين بينهم أطفال ونساء.
- إصابة اثنين من المواطنين بينهم طفل نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على بلدة قمحانة في حماة.

عودة للصفحة الرئيسية