تقرير للأمم المتحدة: موريتانيا تأخرت في نشر «القوة المشتركة» هذا ماقالته السعودية عن زيارة مسؤول كبير سراً لإسرائيل مرتضى: "ساحر" يعيش في موريتانيا سبب خسائر الزمالك "التفاهم المسلحة": لن تسمح بتطبيق القرارات المتخذة في غيابنا الجزائر: الخارجية المغربية أسمعتنا "كلاما بذيئا" مشاورات حول الخطوة المقبلة في أزمة قطر حزب جديد ينضم إلى اتحاد أحزاب قوى الأغلبية استئناف جزئي لبث القنوات الخاصة بعد قطعه ليومين مدينة أوروبية تدفع المال لمن يسكنها أزمة السياسة و الإعلام و المواطن

كوشي رفير: موريتانيا شهدت تطورا في مجال النقل الجوي

و م أ

الاثنين 19-09-2016| 15:10

نظمت الوكالة الوطنية للطيران المدني اليوم الاثنين في نواكشوط حفلا بمناسبة حصول الموريتانية للطيران الدولي على عضوية الاتحاد الدولي للنقل الجوي.

وأبرز المدير العام للوكالة محمد محمود ولد بوعسرية في كلمة بالمناسبة أن هذه العضوية جاءت ثمرة للعناية التي توليها السلطات العمومية لهذه المؤسسة وما قامت به هذه الأخيرة من جهود جعلتها تستجيب لمتطلبات تلك العضوية.

وأضاف أن تلك الجهود شملت تحسين الخدمات وتوسيع الشبكة وتطوير الوسائل وتحديث السياسات التسييرية والادارية.

من جهته قال المدير العام للموريتانية للطيران الدولي محمد الراظي ولد بناهي إن هذا الانضمام جاء بعد تدقيق أولي غطى جميع أوجه نشاطات الشركة.

وبدوره ثمن نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي بإفريقيا كوشي رفير، التطور الذي عرفته موريتانيا في مجال النقل الجوي، مبرزا على وجه الخصوص إنشاء مطار نواكشوط الدولي (أم التونسي).

وحضر الحفل المدراء العامون لشركة مطارات موريتانيا والهيئة الوطنية للأرصادالجوية وممثل وكالة أمن الملاحة الجوية في افريقيا ومدغشقر (آسكنا) في موريتانيا وممثلو عدد من شركات النقل الجوي في نواكشوط.


عودة للصفحة الرئيسية