مهلة أسبوع للهيئة الوطنية للمحامين من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد؟ أبرز برامج المقالب في رمضان 2017 نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين هزّة خليجية غير مسبوقة.. و"العربية" تعيد نشر تسجيل مسرب لأمير قطر الأب المَرْحُومُ العَلاًمَةُ مُحَمًدْ وَلَدْ سِيدِي وَلَدْ الحَبِيبْ "عِنْوَانٌ لِلْعِلْمِ و العَمَلِ بِهِ" تجار سوق العاصمة يعلنون الإضراب العام تفاصيل حادثة مقتل تسعة أشخاص فى تكانت الامارات تحظر قناة الجزيرة وموقع «الجزيرة نت» زوبعة في الخليج .. قطر تسحب سفرائها من 4 دول

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



د. ولد متالي يفوز بجائزة للدراسات النقدية

اخبار الخليج

الاثنين 19-09-2016| 15:28

أعلن النادي الأدبي الثقافي بالطائف عن أسماء الفائزين بجائزة الشاعر محمد الثبيتي للإبداع في دورتها الثالثة.

وأوضح رئيس النادي الأدبي الثقافي بالطائف عطا الله بن مسفر الجعيد، أن أمانة جائزة الشاعر محمد الثبيتي للإبداع استعرضت في اجتماعها، نتائج لجنتيْ الشعر والدراسات النقدية حول الأعمال المقدمة للجائزة في فرعيْ الشعر والنقد خلال الدورة الثالثة للجائزة، كما صوّتت الأمانة بالاقتراع السري على اختيار الفائز بجائزة الأمانة على مجمل التجربة الشعرية والدور الثقافي لهذا العام لشعراء ونقاد ودارسين من مختلف البلدان العربية.

وتداول أعضاء أمانة الجائزة أسماء شعراء وشاعرات رشحهم أعضاء الجائزة للفوز بجائزة التجربة الشعرية، وانتهت عمليات التصويت السري والاقتراع بمنح الشاعر قاسم حداد من مملكة البحرين الشقيقة -بأغلبية الأصوات- جائزة التجربة الشعرية هذا العام على مجمل أعماله ودوره الثقافي ومقدار الجائزة لهذا الفرع مائة ألف ريال.

وفاز الشاعر محمد إبراهيم يعقوب من السعودية بجائزة الشعر عن ديوانه "ليس يعنيني كثيراً"؛ وذلك بأغلبية أصوات المحكمين، ومقدار الجائزة لهذا الفرع خمسون ألف ريال، وفاز الدكتور محمد ولد متالي محمدو من موريتانيا الشقيقة بجائزة الدراسات النقدية عن دراسته "شعرية التناص.. أثر تجربة الشاعر محمد الثبيتي في الشعر السعودي المعاصر"؛ وذلك بأغلبية أصوات المحكمين، ومقدار الجائزة لهذا الفرع خمسون ألف ريال.

عودة للصفحة الرئيسية