التحالف الشعبي: نرفض تعديل الدستور عبر البرلمان بيان من المرصد الموريتاني لحرية التعبير خريجوا الأرشيف والتوثيق لرئيس الجمهورية: نريد الإكتتاب وأخيرا أصبح للشباب وزير! غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي"

إنذار خاطئ باختطاف طائرة سعودية

وكالات

الثلاثاء 20-09-2016| 12:19

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، أن عزل الطائرة السعودية في مطار مانيلا بالفلبين كان بسبب إنذار خاطئ.

وأوضح متحدث باسم الخطوط، أن الأزمة انتهت إلا أن إجراءات وقائية جارٍ اتخاذها.

وأوضحت الخطوط السعودية أن إنذاراً خاطئاً عن اختطاف الطائرة كان وراء عزلها في مطار العاصمة الفلبينية، وأن قوات أمن فلبينية صعدت إلى الطائرة وقامت بالتدقيق في جوازات ركابها، وأن الأمر انتتهى بسلام.

وفي وقت سابق، أعلن برج المراقبة في العاصمة الفلبينية عن عزل طائرة تابعة للخطوط السعودية في مطار مانيلا، بعدما أبلغ الطيار المطار بأن الطائرة تحت التهديد.

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني الفلبينية عزل الطائرة، وفق ما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء، فيما طوقت الشرطة الفلبينية الطائرة السعودية التي تم عزلها في المطار. وقال المتحدث باسم هيئة الطيران المدني، إريك أبولونيو إنه "تم عزل طائرة سعودية على مدرج المطار".


 


عودة للصفحة الرئيسية