جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

إنذار خاطئ باختطاف طائرة سعودية

وكالات

الثلاثاء 20-09-2016| 12:19

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، أن عزل الطائرة السعودية في مطار مانيلا بالفلبين كان بسبب إنذار خاطئ.

وأوضح متحدث باسم الخطوط، أن الأزمة انتهت إلا أن إجراءات وقائية جارٍ اتخاذها.

وأوضحت الخطوط السعودية أن إنذاراً خاطئاً عن اختطاف الطائرة كان وراء عزلها في مطار العاصمة الفلبينية، وأن قوات أمن فلبينية صعدت إلى الطائرة وقامت بالتدقيق في جوازات ركابها، وأن الأمر انتتهى بسلام.

وفي وقت سابق، أعلن برج المراقبة في العاصمة الفلبينية عن عزل طائرة تابعة للخطوط السعودية في مطار مانيلا، بعدما أبلغ الطيار المطار بأن الطائرة تحت التهديد.

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني الفلبينية عزل الطائرة، وفق ما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء، فيما طوقت الشرطة الفلبينية الطائرة السعودية التي تم عزلها في المطار. وقال المتحدث باسم هيئة الطيران المدني، إريك أبولونيو إنه "تم عزل طائرة سعودية على مدرج المطار".


 


عودة للصفحة الرئيسية