السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

إنذار خاطئ باختطاف طائرة سعودية

وكالات

الثلاثاء 20-09-2016| 12:19

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، أن عزل الطائرة السعودية في مطار مانيلا بالفلبين كان بسبب إنذار خاطئ.

وأوضح متحدث باسم الخطوط، أن الأزمة انتهت إلا أن إجراءات وقائية جارٍ اتخاذها.

وأوضحت الخطوط السعودية أن إنذاراً خاطئاً عن اختطاف الطائرة كان وراء عزلها في مطار العاصمة الفلبينية، وأن قوات أمن فلبينية صعدت إلى الطائرة وقامت بالتدقيق في جوازات ركابها، وأن الأمر انتتهى بسلام.

وفي وقت سابق، أعلن برج المراقبة في العاصمة الفلبينية عن عزل طائرة تابعة للخطوط السعودية في مطار مانيلا، بعدما أبلغ الطيار المطار بأن الطائرة تحت التهديد.

وأكد رئيس هيئة الطيران المدني الفلبينية عزل الطائرة، وفق ما نقلت وكالة "رويترز" للأنباء، فيما طوقت الشرطة الفلبينية الطائرة السعودية التي تم عزلها في المطار. وقال المتحدث باسم هيئة الطيران المدني، إريك أبولونيو إنه "تم عزل طائرة سعودية على مدرج المطار".

عودة للصفحة الرئيسية