جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

داعمون للرئيس يدعون لتنظيم الحوار في الوقت المحدد له

بيان من مدونون داعمون لبرنامج التغيير البناء حول الحوار / الحوار أسلوب متحضر لتجاوز الأزمات

الثلاثاء 20-09-2016| 13:20

تابعنا باهتمام بالغ كافة الجهود التي قامت بها اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار من أجل إقناع كافة الطيف السياسي الموريتاني بالدخول في حوار يهدف إلى دعم المسار الديمقراطي في البلد، ولأجل ضمان مشاركة كافة الأطراف قدمت اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار كل ما يلزم من تنازلات.
وإننا إذ نراقب المشهد عن كثب فإننا نسجل ما يلي:

- تثميننا للجهود التي قامت وتقوم بها اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار برئاسة الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف.
- تثميننا لمواقف الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية التي قررت المشاركة في الحوار الشامل، سعيا منها إلى توطيد المسلسل الديمقراطي في البلد.
- دعوتنا لكافة الطيف السياسي للدخول في حوار يخدم موريتانيا والابتعاد عن الأجندات الخارجية والمصالح الضيقة.

كما نطالب بتنظيم الحوار في الوقت المحدد له بمن حضر، باعتبار مماطلة بعض الأحزاب في اتخاذ قرار نهائي بشأنه لا يخدم المصلحة العليا للبلد.

عن التجمع :
الرئيس: بادو ولد محمد فال امصبوع


 


عودة للصفحة الرئيسية