الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

داعمون للرئيس يدعون لتنظيم الحوار في الوقت المحدد له

بيان من مدونون داعمون لبرنامج التغيير البناء حول الحوار / الحوار أسلوب متحضر لتجاوز الأزمات

الثلاثاء 20-09-2016| 13:20

تابعنا باهتمام بالغ كافة الجهود التي قامت بها اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار من أجل إقناع كافة الطيف السياسي الموريتاني بالدخول في حوار يهدف إلى دعم المسار الديمقراطي في البلد، ولأجل ضمان مشاركة كافة الأطراف قدمت اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار كل ما يلزم من تنازلات.
وإننا إذ نراقب المشهد عن كثب فإننا نسجل ما يلي:

- تثميننا للجهود التي قامت وتقوم بها اللجنة المكلفة بالتحضير للحوار برئاسة الوزير الأمين العام لرئاسة الجمهورية الدكتور مولاي ولد محمد لغظف.
- تثميننا لمواقف الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية التي قررت المشاركة في الحوار الشامل، سعيا منها إلى توطيد المسلسل الديمقراطي في البلد.
- دعوتنا لكافة الطيف السياسي للدخول في حوار يخدم موريتانيا والابتعاد عن الأجندات الخارجية والمصالح الضيقة.

كما نطالب بتنظيم الحوار في الوقت المحدد له بمن حضر، باعتبار مماطلة بعض الأحزاب في اتخاذ قرار نهائي بشأنه لا يخدم المصلحة العليا للبلد.

عن التجمع :
الرئيس: بادو ولد محمد فال امصبوع


عودة للصفحة الرئيسية