تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



متلقى تحسيسي للبرلمانيين والمنتخبين المحليين حول تغير المناخ

الثلاثاء 20-09-2016| 19:41

احتضنت مدينة نواذيبو صباح اليوم افتتاح المتلقى التحسيسي للبرلمانيين و المنتخبين المحليين حول تغير المناخ المنظم من طرف الشبكة البرلمانية المكلفة بالبيئة.
وقد أكد رئيس الشبكة النائب سيدي باب ولد اللهاه في كلمة بالمناسبة أن هذه الورشة تعد مثالا ناجحا للتعاون بين وزارة البيئة والتنمية المستدامة و الشركاء في التنمية وفريق البرلمانيين والمنتخبون المحليون، سعيا للمحافظة على المصادر الطبيعية في البلاد و حماية الوسط البيئي.
كما أعرب ولد اللهاه عن استعداد الشبكة للتعاون مع كافة الهيئات الدولية والمحلية العاملة في المجال من أجل إعطاء دفع للنشطات الداعمة للحفاظ على البيئة، منوها في ذات السياق بجهود التعاون الفني الألماني و المنظمة الدولية للمحافظة على الطبيعة في دعم الشبكة وكذا الجهود التي يبذلونها في الدفع بمبادئ التسيير المستديم للمصادر الطبيعية في موريتانيا ، على حد وصفه.
و أشاد رئيس الشبكة بالجهود الحكومية في هذا المجال داعيا النواب والمنتخبين المحليين إلى اغتنام هذه الفرصة من أجل المساهمة بشكل فعال في الحد من ظاهرة تغير المناخ.
وحضر افتتاح الورشة والي ولاية داخلة نواذيبو والأمين العام لوزارة البيئة والتنمية المستدامة والأمين العام لسلطة تنظيم منطقة نواذيبو الحرة وممثلي التعاون الفني الألماني والإتحاد الدولي للمحافظة على الطبيعة، والسلطات الإداري والبلدية بمدينة نواذيبو وبلدية بولنوار.

عودة للصفحة الرئيسية