هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

جريمة قتل فى "المشروع" بنواكشوط

الخميس 22-09-2016| 10:00


أكدت مصادر أمنية ان شابا يدعى عبد الفتاح في الثلاثينات من عمره أقدم في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء في حي المشروع في مقاطعة تيارت بولاية نواكشوط الشمالية على قتل زميله المدعو (هاشم) .
وحسب مصادر نواكشوط فقد وجه عبد الفتاح عدة طعنات قاتلة بسلاح ابيض لزميله، وذلك اثر شجار عنيف نشب بينهما ونقلا في نهايته إلي مستشفى زايد في وضعية صحية حرجة حيث لفظ هاشم أنفاسه الأخيرة فيما نقل الآخر إلي مركز الاستطباب الوطني.


وقد انتشرت في العاصمة خلال الآونة الأخيرة جرائم القتل بين الشباب والناجمة عن استخدام أسلحة بيضاء من طرف شبان غالبا ما يكونون تحت تأثير المخدرات و حبوب الهلوسة.


 


عودة للصفحة الرئيسية