في الذكرى المئوية لرحيل الشيخ سعدبوه ظهور علني نادر لرئيس الإمارات العربية المتحدة إردوغان: الدوحة تسير في الطريق الصحيح الأسد في حماة "على بعد خطوات من الانتصار" أسوأ حالة وباء للكوليرا في العالم تعصف باليمنيين موريتانيا الممارسة السياسية بين الوفاء والمصلحة حدث في مثل هذا اليوم 25 يونيو تفوق موريتانيين في مسابقة التبريز الفرنسية في الرياضيات كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الإثنين الموالي ليوم عيد الفطر عطلة معوضة


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

الخميس 22-09-2016| 12:00

قال محمد العرب كبير مراسلي قناتي "العربية" و"الحدث" إن المدير ولد بونا "تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة" العربية في نواكشوط.

وقال الصحفي العربي الكبير "أتمنى عليه (المدير ولد بونا) أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج".

وكان محمد العرب أبرز الصحفيين العرب والأجانب الذين غطوا قمة الأمل بنواكشوط، وسبق له تغطية 12 قمة، كما غطى أشهر الحروب الحديثة.

وجاءت إشادة محمد العرب بولد بونا في تدوينة نشرها على حسابه في الفيسبوك وهذا نصها: " من ذكريات قمة نواكشوط..

متابعة نشاط الرجل العروبي المدير ولد بونا الذي تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة.. أتمنى عليه أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج.

طابت شنقيط وطاب الشناقطة وطاب اخي ولد بونا".

عودة للصفحة الرئيسية