الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

الخميس 22-09-2016| 12:00

قال محمد العرب كبير مراسلي قناتي "العربية" و"الحدث" إن المدير ولد بونا "تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة" العربية في نواكشوط.

وقال الصحفي العربي الكبير "أتمنى عليه (المدير ولد بونا) أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج".

وكان محمد العرب أبرز الصحفيين العرب والأجانب الذين غطوا قمة الأمل بنواكشوط، وسبق له تغطية 12 قمة، كما غطى أشهر الحروب الحديثة.

وجاءت إشادة محمد العرب بولد بونا في تدوينة نشرها على حسابه في الفيسبوك وهذا نصها: " من ذكريات قمة نواكشوط..

متابعة نشاط الرجل العروبي المدير ولد بونا الذي تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة.. أتمنى عليه أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج.

طابت شنقيط وطاب الشناقطة وطاب اخي ولد بونا".


عودة للصفحة الرئيسية