شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني النضج الفرنسي والحكمة الغامبية خدمة "واتساب" ستتوقف على هذه الأجهزة الهاتفية في نهاية الشهر

إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

الخميس 22-09-2016| 12:00

قال محمد العرب كبير مراسلي قناتي "العربية" و"الحدث" إن المدير ولد بونا "تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة" العربية في نواكشوط.

وقال الصحفي العربي الكبير "أتمنى عليه (المدير ولد بونا) أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج".

وكان محمد العرب أبرز الصحفيين العرب والأجانب الذين غطوا قمة الأمل بنواكشوط، وسبق له تغطية 12 قمة، كما غطى أشهر الحروب الحديثة.

وجاءت إشادة محمد العرب بولد بونا في تدوينة نشرها على حسابه في الفيسبوك وهذا نصها: " من ذكريات قمة نواكشوط..

متابعة نشاط الرجل العروبي المدير ولد بونا الذي تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة.. أتمنى عليه أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج.

طابت شنقيط وطاب الشناقطة وطاب اخي ولد بونا".


 


عودة للصفحة الرئيسية