بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

إعلامي عربي كبير يشيد باداء الوكالة الموريتانية للأنباء

الخميس 22-09-2016| 12:00

قال محمد العرب كبير مراسلي قناتي "العربية" و"الحدث" إن المدير ولد بونا "تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة" العربية في نواكشوط.

وقال الصحفي العربي الكبير "أتمنى عليه (المدير ولد بونا) أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج".

وكان محمد العرب أبرز الصحفيين العرب والأجانب الذين غطوا قمة الأمل بنواكشوط، وسبق له تغطية 12 قمة، كما غطى أشهر الحروب الحديثة.

وجاءت إشادة محمد العرب بولد بونا في تدوينة نشرها على حسابه في الفيسبوك وهذا نصها: " من ذكريات قمة نواكشوط..

متابعة نشاط الرجل العروبي المدير ولد بونا الذي تمكن من رسم صورة مشرقة لموريتانيا من خلال أداء الوكالة الموريتانية للأنباء طيلة القمة.. أتمنى عليه أن يصدر ملاحق ورقية تعرف أكثر بشنقيط: ثقافة، مجتمع اقتصاد، فنون وتراث.. على أن يشمل توزيع هذه الملاحق سفارات موريتانيا في الخارج.

طابت شنقيط وطاب الشناقطة وطاب اخي ولد بونا".


 


عودة للصفحة الرئيسية