تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق

عصفور يصطدم بطائرة فى مطار ام التونسي

وكالات

السبت 24-09-2016| 22:30

أكدت الناقلة الوطنية للخطوط الجوّية التونسية ،أن طائرة تابعة لها قد تعرّضت إلى حادثة اصطدام عصفور بها أدّت إلى خلل فنّي استوجب إلغاء إقلاعها بقرار من قائد الطائرة نفسه من مطار “ام التونسي” الموريتاني. ونفت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ لها الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول قيام سلطات مطار ” أم التونسي ” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط بمنع طائرة تابعة لها من الإقلاع لأسباب تتعلّق بالسلامة .
واشارت الشركة أن عدم عودة الطاقم إلى تونس في نفس الطائرة يعود بالخصوص الى ان قانون الطيران المدني يحددّ مدة زمنية معينة لنشاط أي طاقم لا يجب تجاوزها حفاظا على السلامة، وقد تجاوز نشاط الطاقم التونسي الزمن المسموح به.
من جانب آخر، قامت الخطوط التونسية بإيواء ركّاب هذه الرحلة وإلحاق عدد منهم برحلات تابعة لشركات أخرى انطلاقا من مطار نواكشوط باتجاه تونس. مع العلم أن الطائرة التونسية المذكورة قد عادت إلى تونس.
وأكّدت الخطوط التونسية أنها تحرص على تطبيق كل معايير السلامة الجاري بها العمل دوليا وتعتبر هذا العنصر من ضمن أولوياتها.


عودة للصفحة الرئيسية