"الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي موريتانيا: شركة أسترالية تطلب رخصة لاستغلال اليورانيوم قدمت تازيازت 1,6 مليار أوقية من المعدات الطبية منذ 2012 (مقابلة) منح دراسية بالجامعات المصرية للطلاب الموريتانيين قطر: نتعرض لحملة مسيئة

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



عصفور يصطدم بطائرة فى مطار ام التونسي

وكالات

السبت 24-09-2016| 22:30

أكدت الناقلة الوطنية للخطوط الجوّية التونسية ،أن طائرة تابعة لها قد تعرّضت إلى حادثة اصطدام عصفور بها أدّت إلى خلل فنّي استوجب إلغاء إقلاعها بقرار من قائد الطائرة نفسه من مطار “ام التونسي” الموريتاني. ونفت الخطوط الجوية التونسية في بلاغ لها الانباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام حول قيام سلطات مطار ” أم التونسي ” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط بمنع طائرة تابعة لها من الإقلاع لأسباب تتعلّق بالسلامة .
واشارت الشركة أن عدم عودة الطاقم إلى تونس في نفس الطائرة يعود بالخصوص الى ان قانون الطيران المدني يحددّ مدة زمنية معينة لنشاط أي طاقم لا يجب تجاوزها حفاظا على السلامة، وقد تجاوز نشاط الطاقم التونسي الزمن المسموح به.
من جانب آخر، قامت الخطوط التونسية بإيواء ركّاب هذه الرحلة وإلحاق عدد منهم برحلات تابعة لشركات أخرى انطلاقا من مطار نواكشوط باتجاه تونس. مع العلم أن الطائرة التونسية المذكورة قد عادت إلى تونس.
وأكّدت الخطوط التونسية أنها تحرص على تطبيق كل معايير السلامة الجاري بها العمل دوليا وتعتبر هذا العنصر من ضمن أولوياتها.

عودة للصفحة الرئيسية