الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

حارس المنتخب الوطني يفاجئ جماهيره

كووورة

الأحد 25-09-2016| 18:31

سليمان جلو

تراجع حارس مرمى المنتخب الموريتاني، سليمان جلو، عن قراره باعتزال اللعب على المستوى الدولي، مبديا رغبته في مواصلة المشوار مع الفريق.

ونقل موقع كووورة عن مصادر رسمية في الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، اليوم، الأحد، أن الحارس، الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد المشاركة في المباراة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2017، أبلغ المدرب الفرنسي للمنتخب، مارتينز كورينتين، تراجعه عن القرار.

ومن المقرر أن يشارك جلو مع المنتخب في مباراة نظيره الكندي الودية، المقرر لها السابع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمدينة مراكش.

وأضافت المصادر أن المدير الفني أبلغ جلو بأنه سعيد لقراره الجديد، مؤكدا أنه سيعتمد عليه كحارس أساسي في مباراة كندا.


عودة للصفحة الرئيسية