ندوة حول "الترجمة وتأثيرها الثقافي في عصر العولمة" أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شركات جزائرية كبرى تدخل السوق الموريتاني مؤشر القراءة العربي: أرقام مثيرة حول وضع موريتانيا حزب موريتاني: الدرس الغامبي يستحق التأمل القوات الحكومية السورية تسيطر على حلب القديمة بيان مشترك لنقابات الأساتذة والمعلمين حول الاسترجاعات تعريف علم التاريخ وحديث عن محنته في موريتانيا قضية سونمكس: الإفراج عن ولد اسبيعي بعد ساعات من إيداعه السجن فيديو: الملك سلمان يرقص في قطر

الذهب يحقق أفضل مكاسب أسبوعية في شهرين

وكالات

الاثنين 26-09-2016| 02:09

ارتفع الذهب نحو اثنين في المئة الأسبوع الماضي محققاً أكبر مكاسبه الأسبوعية في شهرين رغم انخفاضه أمس مع استمرار تماسك الدولار.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة إلى 1334.71 دولار للأوقية، وانخفض المعدن الأصفر في العقود الأمريكية الآجلة 0.4 في المئة إلى 1339 دولاراً.
واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسة عند 95.451 نقطة.
ويؤدي ارتفاع الدولار إلى زيادة تكلفة الذهب المقوّم بالعملة الأمريكية على حائزي العملات الأخرى.
ونزلت الفضة 0.3 في المئة إلى 19.79 دولار للأوقية مسجلة أفضل أداء أسبوعي بين المعادن النفيسة، إذ ارتفعت خمسة في المئة على مدى الأسبوع لتسجل أعلى مكسب منذ الأول من يوليو الماضي. وارتفع البلاتين 0.6 في المئة إلى 1058.5 دولار للأوقية بعد صعوده 1.7 في المئة في الجلسة السابقة.
وانخفض البلاديوم 0.2 في المئة إلى 691.5 دولار بعدما ارتفع 1.5 في المئة أمس الأول.


 


عودة للصفحة الرئيسية