غامبيا: التناوب عبر الاحتلال والتوسع السنغالي موريتانيا: حوار جديد يطبخ على نار هادئة؟ كيفية إنشاء حساب واتسآب عبر الهاتف الثابت تعزيز قدرات العاملين في الإنتاج الإحصائي المنتدى يجدد التأكيد على موقفه من التعديلات الدستورية ندوة علمية حول حياة الشيخ محمد الأمين ولد الحسين الأساتذة المتعاونون بالمعهد العالي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم غامبيا بلا رئيس..."جامي" رحل و"بارو" ينتظر استقرار الأمن الصين تعلن استعدادها لتولي زعامة العالم أرقام حول الصيرفة الاسلامية في موريتانيا

الذهب يحقق أفضل مكاسب أسبوعية في شهرين

وكالات

الاثنين 26-09-2016| 02:09

ارتفع الذهب نحو اثنين في المئة الأسبوع الماضي محققاً أكبر مكاسبه الأسبوعية في شهرين رغم انخفاضه أمس مع استمرار تماسك الدولار.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 في المئة إلى 1334.71 دولار للأوقية، وانخفض المعدن الأصفر في العقود الأمريكية الآجلة 0.4 في المئة إلى 1339 دولاراً.
واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من العملات الرئيسة عند 95.451 نقطة.
ويؤدي ارتفاع الدولار إلى زيادة تكلفة الذهب المقوّم بالعملة الأمريكية على حائزي العملات الأخرى.
ونزلت الفضة 0.3 في المئة إلى 19.79 دولار للأوقية مسجلة أفضل أداء أسبوعي بين المعادن النفيسة، إذ ارتفعت خمسة في المئة على مدى الأسبوع لتسجل أعلى مكسب منذ الأول من يوليو الماضي. وارتفع البلاتين 0.6 في المئة إلى 1058.5 دولار للأوقية بعد صعوده 1.7 في المئة في الجلسة السابقة.
وانخفض البلاديوم 0.2 في المئة إلى 691.5 دولار بعدما ارتفع 1.5 في المئة أمس الأول.


 


عودة للصفحة الرئيسية