من تاريخ شهادة البكالوريا "اتفاق تاريخي" بين السعودية وإيران الحسين بن محنض: المقاطعة تمثلني نشر قائمة لأقوى الشركات في العالم العربي قسم الحزب الحاكم في تيارت يعقد أول اجتماع بتشكيلته الجديدة د/ عبد العزيز التويجري... عقود في خدمة الثقافة الإسلامية لاعب موريتاني يتعاقد مع نادي "السلام زغرتا" ولد الطالب ألمين : استضافة القمة الافريقية حدث استثنائي الإمارات تقرر منح إقامة لمدة عام لمواطني بعض الدول نشر لائحة المشرفين على الاحصاء الانتخابي

تعزية من اتحادية الخدمات والمهن الحرة

بِسْم الله الرحمن الرحيم (كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ)..

الثلاثاء 27-09-2016| 14:00

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، علمنا ببالغ الحزن والأسى بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى رجل الأعمال و الأب المؤسس لاتحادية الخدمات والمهن الحرة السيد سيد محمد ولد محمد لمين الذي وافاه الأجل المحتوم يوم أمس الأحد 25 سبتمبر 2016.

وبهذه المناسبة الأليمة فإنني، أصالة عن نفسي و نيابة عن كافة منتسبي اتحادية الخدمات والمهن الحرة أتقدم بتعازينا القلبية الخالصة إلى أسرة الفقيد و كافة أفراد الشعب الموريتاني في هذا المصاب الجلل، راجين من المولى العلي القدير أن يدخله فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، وما ذلك علي الله بعزيز.

لقد كان المغفور له مثالا في المسؤولية و الجدية و الصرامة وكان سندا قويا و ملهما لنا في جميع المناسبات و الأحداث.

فإنا لله و إنا إليه راجعون

 

الرئيس
محمد ولد والد

عودة للصفحة الرئيسية