تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

تحويلات فى قيادات الجيش

ميادين

الجمعة 30-09-2016| 16:30

أجرت قيادة أركان الجيوش الموريتانية، تغييرات في قادة الوحدات العسكرية والملحقين بالسفارات.
التغييرات التي تمت اليوم تمثلت في:
قائدا للمدرسة العسكرية لمختلف الأسلحة العقيد محمد المختار ولد ميني قائد المكتب الأول بقيادة اركان الجيوش سابقا، والذي عين خلفا له العقيد اسحاق ولد عبد الله، والمقدم أبي ولد محمد ولد دوسو قائدا لكتيبة المدرعات، والذي كان يدير قيادة "الكتيبة والخدمات" بالنيابة، والتي عين قائدا لها العقيد محمد الأمين ولد سيد أحمد مساعد قائد المنطقة العسكرية الخامسة.
ملحقا عسكريا في الجزائر: العقيد محمد الأمين ولد حم ختار المدير السابق للثانوية العسكرية،
ملحقا عسكريا في السينغال: العقيد سيدي ولد البو، خلفا للعقيد عبد الله ولد محمدو الذي إستفاد من حقه في التقاعد
ملحقا عسكريا في مصر العقيد اسماعيل ولد أحمد ولد الشيخ سيديا، خلفا للعقيد محمد أحمد ولد اسماعيل الذي إستفاد من حقه في التقاعد، والذي عينه الرئيس السابق سيدي ولد الشيخ عبد الله قائدا لكتيبة الأمن الرئاسي ساعات قبيل الإنقلاب العسكري عليه
ملحقا عسكريا في الرياض: العقيد سيدي محمد ولد الشيخ بويه ولد سيدي هيبه، خلفا للعقيد عثمان ولد كازه الذي إستفاد من حقه في التقاعد.
ملحقا عسكريا في بروكسيل: العقيد حماده ولد بيده، خلفا للعقيد سيدي ولد اعل صافي الذي إستفاد من حقه في التقاعد.
ملحقا عسكريا في الصين: العقيد محمد ماء العينين ولد حبيب، خلفا للعقيد أحمد ولد فيس حرم الوزيرة السابقة عيش فال فرجس، و الذي إستفاد من حقه في التقاعد.
كما تمت تغييرات على مستوى قادة السرايا


 


عودة للصفحة الرئيسية