دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

شخصيات من منتدى المعارضة حضرت افتتاح الحوار

الجمعة 30-09-2016| 20:30

تميز حفل افتتاح جلسات الحوار الوطني الشامل مساء أمس مشاركة ثلاثة من الشخصيات القيادية والفاعلة فى المنتدى الوطني للديموقراطية والوحدة المعارض فى ما يمثل خروجا على الموقف الرسمي للمنتدى بمقاطعة ما سماه بالحوار الاحادي.
ويتعلق الامر بكل من الأمين التنفيذي السابق للمنتدى محمد فال ولد بلال والذي كان يعد من بين الصقور فى المنتدي وكان يظهر مواقف متشددة. تجاه النظام من خلال مقالات وتصريحات صحفية. الشخصية الثانية السفير الأسبق محفوظ ولد دداش والذي يرأس كتلة الشخصيات المستقلة فى المنتدى وهي الكتلة التى تولى الان رئاسة المنتدى من خلال الشيخ سيد احمد ولد باب مين. الشخصية الثالثة كان القيادي فى القطب السياسي سيدى محمد ولد اسعيد.
ويرى مراقبون بان النظام نجح نسبيا فى تحقيق اختراق فى صفوف المنتدي كانت من ثماره خروج بعض الشخصيات الوازنة على قرار المنتدى بمقاطعة الحوار.


 


عودة للصفحة الرئيسية