مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



شخصيات من منتدى المعارضة حضرت افتتاح الحوار

الجمعة 30-09-2016| 20:30

تميز حفل افتتاح جلسات الحوار الوطني الشامل مساء أمس مشاركة ثلاثة من الشخصيات القيادية والفاعلة فى المنتدى الوطني للديموقراطية والوحدة المعارض فى ما يمثل خروجا على الموقف الرسمي للمنتدى بمقاطعة ما سماه بالحوار الاحادي.
ويتعلق الامر بكل من الأمين التنفيذي السابق للمنتدى محمد فال ولد بلال والذي كان يعد من بين الصقور فى المنتدي وكان يظهر مواقف متشددة. تجاه النظام من خلال مقالات وتصريحات صحفية. الشخصية الثانية السفير الأسبق محفوظ ولد دداش والذي يرأس كتلة الشخصيات المستقلة فى المنتدى وهي الكتلة التى تولى الان رئاسة المنتدى من خلال الشيخ سيد احمد ولد باب مين. الشخصية الثالثة كان القيادي فى القطب السياسي سيدى محمد ولد اسعيد.
ويرى مراقبون بان النظام نجح نسبيا فى تحقيق اختراق فى صفوف المنتدي كانت من ثماره خروج بعض الشخصيات الوازنة على قرار المنتدى بمقاطعة الحوار.

عودة للصفحة الرئيسية