ندوة حول "الترجمة وتأثيرها الثقافي في عصر العولمة" أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شركات جزائرية كبرى تدخل السوق الموريتاني مؤشر القراءة العربي: أرقام مثيرة حول وضع موريتانيا حزب موريتاني: الدرس الغامبي يستحق التأمل القوات الحكومية السورية تسيطر على حلب القديمة بيان مشترك لنقابات الأساتذة والمعلمين حول الاسترجاعات تعريف علم التاريخ وحديث عن محنته في موريتانيا قضية سونمكس: الإفراج عن ولد اسبيعي بعد ساعات من إيداعه السجن فيديو: الملك سلمان يرقص في قطر

ائتلاف سياسي جديد

السبت 1-10-2016| 10:30

نظمت في مقر حزب الحضارة والتنمية تظاهرة سياسية كبيرة أفضت إلى ائتلاف بين حزب الحضارة والتنمية الذي يرأسه السيد محمد فاضل بن الشيخ محمد فاضل، وكتلة الإنصاف والعدل والمواطنة التي يرأساها المفتش الطاهر بن احمد.

المتحدث باسم الحزب، اب بن سيداتي، عبر عن ارتياح كافة أطر حزبه بهذا الائتلاف الذي سيشكل نقلة نوعية في الاستراتجيات السياسية للحزب.
بدوره قال المفتش الطاهر بن احمد، رئيس كتلة الانصاف، إن هذا الائتلاف حصل بعد تفكير عميق وتحليل للأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية للبلد.

ولخص رئيس كتلة الانصاف أهداف هذا الائتلاف في :

- دعم المشروع المجتمع الذي يقوده فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز

- مواكبة استراتجيات الحكومة بقيادة الوزير الأول المهندس يحيى بن حدمين

- مساندة الحوار الشامل الذي تشارك فيه جميع القوة الحية من موالاة ومعرضة

وطلب رئيس الكتلة من كافة مناضلي الكتلة في جميع الولايات إلى التشبث بالحوار وبمخرجاته قولا وفعلا "تجسيدا للإرادة السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد بن عبد العزيز".

وانتخب الطاهر بن احمد عمدة مساعدا لبلدية دار النعيم عام 2006، وكان عدم ترشيحه في الاستحقاقات الماضية من أسباب فشل حزب الاتحاد من اجل الجمهورية بالمقاطعة.

ومن أبرز إنجازاته إعداد دراسة مولت اليابان على أساسها بناء مخبر وقاعة لعلاج الأسنان و8 مراحيض في مستوصف دار النعيم تستغل حاليا من طرف المواطنين.


 


عودة للصفحة الرئيسية