مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



«فيس بوك» تطلق «المحادثة السرية» في «ماسنجر»

د.ب.أ

الأحد 2-10-2016| 02:06

أتاحت شركة «فيس بوك» وظيفة النقل المشفّر لحوارات الدردشة في تطبيق التراسل الفوري «ماسنجر»، مشيرة إلى أنه يمكن تفعيل وظيفة «المحادثة السرية» عند بدء الدردشة عن طريق زر Secret Conversation.

وذكرت الشركة أن هذه الوظيفة لا تعدّ من الإعدادات الافتراضية في تطبيق «فيس بوك ماسنجر»، لافتة إلى أنه سيتم إطلاقها للمستخدمين تدريجياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت الشركة أن عملية النقل المشفّر تقتصر في الوقت الحالي على تطبيقات «فيس بوك ماسنجر»، المخصصة للأجهزة الجوالة المزوّدة بنظامي «أندرويد» و«آي أو إس»، مضيفة أن هذه الوظيفة لا تظهر في رسائل «فيس بوك» أو موقع messenger.com.

وأفادت بأنه على غرار تطبيق «واتس أب»، يتم التشفير عن طريق بروتوكول Signal من شركةOpen Whisper Systems، فضلا عن تمكن المستخدم من تحديد تاريخ صلاحية للرسائل، بحيث تختفي بعد انقضاء هذا التاريخ. وبينت «فيس بوك» أن هناك بعض القيود المفروضة على وظيفة المحادثات السرية، إذ لن يتمكن المستخدم من إنشاء حوارات الدردشة الجماعية، أو إرسال ملفات GIF.

عودة للصفحة الرئيسية