أمريكا تتوعد أوروبا .. هل بدأ انهيار الغرب؟ تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية إرجاء تسلم السلطات الانتقالية مهماتها شمال مالي تنصيب رئيس غامبيا الجديد أمام آلاف من أنصاره



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



تغييرات مرتقبة فى القيادات العسكرية والأمنية

الاثنين 3-10-2016| 14:00


أفادت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية (الدرك، الحرس، والشرطة) ستشهد في الأيام القليلة المقبلة تغييرات وتحويلات واسعة على مستوى القادة ومسؤولي القطاعات الأمنية على عموم التراب الوطني..
وكانت قيادة أركان الجيوش قد أصدرت تعميما الأسبوع الماضي، شمل عشرات الضباط، بينهم من استفاد من حقه في التقاعد ومن كلفوا بتولي مناصب جديدة.
ويقارن مراقبون هذه التغييرات بعملية التحول التي سيشهدها البلد بعد إعلان مخرجات الحوار الجاري بين الأغلبية وبعض قوى المعارضة، وما سيتمخض عن ذالك من تعديلات دستورية محتملة وانتخابات محلية وبرلمانية سابقة لأوانها.


السفير


عودة للصفحة الرئيسية