الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

تغييرات مرتقبة فى القيادات العسكرية والأمنية

الاثنين 3-10-2016| 14:00

أفادت مصادر مطلعة أن الأجهزة الأمنية (الدرك، الحرس، والشرطة) ستشهد في الأيام القليلة المقبلة تغييرات وتحويلات واسعة على مستوى القادة ومسؤولي القطاعات الأمنية على عموم التراب الوطني..
وكانت قيادة أركان الجيوش قد أصدرت تعميما الأسبوع الماضي، شمل عشرات الضباط، بينهم من استفاد من حقه في التقاعد ومن كلفوا بتولي مناصب جديدة.
ويقارن مراقبون هذه التغييرات بعملية التحول التي سيشهدها البلد بعد إعلان مخرجات الحوار الجاري بين الأغلبية وبعض قوى المعارضة، وما سيتمخض عن ذالك من تعديلات دستورية محتملة وانتخابات محلية وبرلمانية سابقة لأوانها.

السفير


عودة للصفحة الرئيسية