تجدد الامطار على عدة ولايات الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر موريتانيون للأسد: نعيش تفاصيل الأحداث في سورية لحظة بلحظة لماذا تحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر؟ تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد زلزال يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الامريكية توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة

تعزية لأسرة أهل أمات

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، صدق الله العظيم

الثلاثاء 4-10-2016| 17:30

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفورة لها بإذن الله منات منت احمدو، التي وافاه الأجل المحتوم أمس، الاثنين 1 محرم 1438، الموافق 03/10/2016، في نواكشوط.

لقد عرفت المرحومة بالورع، وحسن الأخلاق وحب المساكين، كما عرفت بدورها الاجتماعي المتميز بوصفها أما لأسرة أهل أمات الفاضلة.

وبهذه المناسبة الأليمة، فإن رئيس وقيادة ومناضلي حزب تكتل القوى الديمقراطية يتوجهون بتعازيهم القلبية إلى الأخ الرئيس محمد محمود أمات، وإلى أسرة الفقيدة الكريمة، وإلى الشعب الموريتاني كافة، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمدها في واسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نواكشوط، 2 محرم 1438 – 3/10/2016

تكتل القوى الديمقراطية

عودة للصفحة الرئيسية