طاقم تحكيم موريتاني للقاء جزائري مصري موريتانيا الأخيرة مغاربيا من حيث التسرب المدرسي دول غيّرت عواصمها.. بينها بلدان عربية لقاء مرتقب بين الرئيس وأعضاء مجلس الشيوخ "الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



تعزية لأسرة أهل أمات

"يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي"، صدق الله العظيم

الثلاثاء 4-10-2016| 17:30

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة المغفورة لها بإذن الله منات منت احمدو، التي وافاه الأجل المحتوم أمس، الاثنين 1 محرم 1438، الموافق 03/10/2016، في نواكشوط.

لقد عرفت المرحومة بالورع، وحسن الأخلاق وحب المساكين، كما عرفت بدورها الاجتماعي المتميز بوصفها أما لأسرة أهل أمات الفاضلة.

وبهذه المناسبة الأليمة، فإن رئيس وقيادة ومناضلي حزب تكتل القوى الديمقراطية يتوجهون بتعازيهم القلبية إلى الأخ الرئيس محمد محمود أمات، وإلى أسرة الفقيدة الكريمة، وإلى الشعب الموريتاني كافة، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمدها في واسع رحمته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نواكشوط، 2 محرم 1438 – 3/10/2016

تكتل القوى الديمقراطية

عودة للصفحة الرئيسية