الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

بيان من اساتذة التكوين الفنى والتعليم المهنى

الثلاثاء 4-10-2016| 22:00

ان الوضعية غير الجيدة التى يعيشها قطاع التكوين المهنى ، والتخبط والعشؤائية فى اتخاذ القرارات غير الحكيمة، والتى كان اخرها منع اساتذة التكوين المهنى من اصدار تصريح بالمشاركة فى مسايقة اكتتاب 119 استاذ نعليم عالى من بينهم عدد من اساتذة تكنلوجى.
فاللمرة الثانية تمنع وزارة التشغيل والتكوين المهنى وتقنيات الاعلام والاتصال اساتذة التكوين المهنى من حقهم فى تحسين وضعيتهم الوظيفية ، والمشاركة فى المسابقات التى يسمح لهم القانون بالمشاركة فيها.
واستنكار منها لهذا الاجراء ، وبالقياس على الدوائر الحكومية الاخري حيث يكمن للموظف فى غالبية الوزارات الاخري الجصول على هذا الحق فى اقل من يوم.، فإننا فى النقابية الوطنية الاساتذة التكوين الفنى والتعليم المهنى نستنكر ونستهجن بشدة هذا الاجراء.
ان منع اساتذة التكوين المهنى من حقهم فى المشاركة لمسابقة اساتذة العليم العالى ، بعد منعهم من المشاركة فى مسايقة محكمة الحسابات ، هو اجراء غير حكيم ، فاستاذ التكوين المهنى الذى خدم اكثر من 8 سنوات تتوفر فيه أحسن خبرة وكفاءة ليكون استاذ تكنلوجى ، ومنعه من هذا الحق هو تصرف غير لائق من مسؤولين يفترض فيهم حسن تسير للموارد البشرية .

الامين العام للنقابة
شيخنا / محمد الحسين


عودة للصفحة الرئيسية