هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

موريتاني يحصل على دكتوراه فى المعلوماتية

الثلاثاء 4-10-2016| 23:30

حصل الطالب والباحث الموريتاني أماني ولد محمد سيدي على درجة الدكتوراه في المعلوماتية مع ميزة "مشرف جدا" وكذلك تهنئة لجنة النقاش. وقد جرت مناقشة الأطروحة في مباني كلية العلوم التابعة لجامعة عبد المالك السعدي في مدينة تطوان المغربية وذلك مساء اليوم الثلاثاء 04/10/2016، وكانت لجنة النقاش تتكون من الأساتذة :

- الرئيس : الدكتور كمال الدين القادري، رئيس المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي في تطوان

- الدكتور عبد اللطيف العافية، أستاذ جامعي في المدرسة الوطنية العليا للمعلوماتية و تحليل النظُم في مدينة الرباط

- الدكتور يونس الطبيعي، أستاذ جامعي في المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية التابعة لجامعة عبد المالك السعدي في تطوان

- الدكتور محمد المرواني، نائب عميد الكلية متعددة التخصصات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي في تطوان (المشرف على الأطروحة)

وتجدر الإشارة إلى أن نتائج الأطروحة مكنت من نشر بحثين علميين في جريدة أمريكية معتمدة على المستوى الدولي كما مكنت من المشاركة في العديد من المؤتمرات والملتقيات العلمية.


 


عودة للصفحة الرئيسية