المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

من هو الطفل الموهوب الذي يهدد مكانة ميسي ورونالدو؟

وكالات

الخميس 6-10-2016| 22:43

 أثار الطفل ذو الأصول الإيفوارية كاراموكو ديمبلي صاحب 13 سنة، دهشة الجميع، وتنبأ له كثيرون بمسيرة حافلة في عالم كرة القدم، بعد مشاركته في مباراة لفريقه سلتيك، تحت 20 سنة.

واتخذت فئة من الجماهير بعدا أكبر في تنبؤاتها، إذ تتوقع أن يزيح ديمبلي مستقبلا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من عرش الكرة العالمية، حيث يتبادل الثنائي فيما بينهما منذ عام 2008، الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم.

وخطف ديمبلي الأضواء مؤخرا، بعد مشاركته مع فريق سلتيك، تحت 20 سنة، وعمره لا يتجاوز 13.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها ديمبلي الجميع، فقد كان محل متابعة كبيرة السنة الماضية، عندما غزت مقاطع الفيديو الخاصة به مواقع التواصل الاجتماعي، حين واجه فريقه سيلتيك أشبال برشلونة.

الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=u8-_204XuEM

عودة للصفحة الرئيسية