الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية

من هو الطفل الموهوب الذي يهدد مكانة ميسي ورونالدو؟

وكالات

الخميس 6-10-2016| 22:43

 أثار الطفل ذو الأصول الإيفوارية كاراموكو ديمبلي صاحب 13 سنة، دهشة الجميع، وتنبأ له كثيرون بمسيرة حافلة في عالم كرة القدم، بعد مشاركته في مباراة لفريقه سلتيك، تحت 20 سنة.

واتخذت فئة من الجماهير بعدا أكبر في تنبؤاتها، إذ تتوقع أن يزيح ديمبلي مستقبلا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من عرش الكرة العالمية، حيث يتبادل الثنائي فيما بينهما منذ عام 2008، الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم.

وخطف ديمبلي الأضواء مؤخرا، بعد مشاركته مع فريق سلتيك، تحت 20 سنة، وعمره لا يتجاوز 13.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها ديمبلي الجميع، فقد كان محل متابعة كبيرة السنة الماضية، عندما غزت مقاطع الفيديو الخاصة به مواقع التواصل الاجتماعي، حين واجه فريقه سيلتيك أشبال برشلونة.

الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=u8-_204XuEM


 


عودة للصفحة الرئيسية