من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

من هو الطفل الموهوب الذي يهدد مكانة ميسي ورونالدو؟

وكالات

الخميس 6-10-2016| 22:43

 أثار الطفل ذو الأصول الإيفوارية كاراموكو ديمبلي صاحب 13 سنة، دهشة الجميع، وتنبأ له كثيرون بمسيرة حافلة في عالم كرة القدم، بعد مشاركته في مباراة لفريقه سلتيك، تحت 20 سنة.

واتخذت فئة من الجماهير بعدا أكبر في تنبؤاتها، إذ تتوقع أن يزيح ديمبلي مستقبلا، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو من عرش الكرة العالمية، حيث يتبادل الثنائي فيما بينهما منذ عام 2008، الجائزة التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل لاعب في العالم.

وخطف ديمبلي الأضواء مؤخرا، بعد مشاركته مع فريق سلتيك، تحت 20 سنة، وعمره لا يتجاوز 13.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها ديمبلي الجميع، فقد كان محل متابعة كبيرة السنة الماضية، عندما غزت مقاطع الفيديو الخاصة به مواقع التواصل الاجتماعي، حين واجه فريقه سيلتيك أشبال برشلونة.

الفيديو:
https://www.youtube.com/watch?v=u8-_204XuEM


عودة للصفحة الرئيسية