السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

شباب حزب الاتحاد يشرح "وثيقة التعديلات الدستورية"

الجمعة 7-10-2016| 12:55

لقد مثلت الأيام المنصرمة من الحوار الوطني الشامل مناسبة مهمة أظهرت حضورا لافتا وقويا لشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وذلك عبر مختلف الورشات التي تمثل المحاور الرئيسية لهذا الحوار، حيث دافع الشباب باستماتة عن قناعات الحزب وتوجهات مناضليه وقواعده الشعبية.
وكانت المشاركة فعالة من خلال النقاشات مع قوى المعارضة والتشاور مع نخبها، تكريسا لقيم الديمقراطية وحفاظا على المكتسبات والإنجازات الوطنية وصولا إلى تطوير تجربة البلاد الديمقراطية والحقوقية.
ولم تقتصر مشاركة الشباب على ذلك فقط بل تعدته من أجل فرض المحاورين بمختلف كياناتهم على ضرورة تبني وثيقة حزبنا حول التعديلات الدستورية باعتبارها وثيقة شاملة.
وقد استطاع شباب الحزب تقسيم هذه الوثيقة إلى 17 قصاصة تشرح وبتفصيل أهم المحاور.

عن صفحة اللجنة الوطنية لشباب الاتحاد على الفايسبوك

عودة للصفحة الرئيسية