الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية

شباب حزب الاتحاد يشرح "وثيقة التعديلات الدستورية"

الجمعة 7-10-2016| 12:55


لقد مثلت الأيام المنصرمة من الحوار الوطني الشامل مناسبة مهمة أظهرت حضورا لافتا وقويا لشباب حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، وذلك عبر مختلف الورشات التي تمثل المحاور الرئيسية لهذا الحوار، حيث دافع الشباب باستماتة عن قناعات الحزب وتوجهات مناضليه وقواعده الشعبية.
وكانت المشاركة فعالة من خلال النقاشات مع قوى المعارضة والتشاور مع نخبها، تكريسا لقيم الديمقراطية وحفاظا على المكتسبات والإنجازات الوطنية وصولا إلى تطوير تجربة البلاد الديمقراطية والحقوقية.
ولم تقتصر مشاركة الشباب على ذلك فقط بل تعدته من أجل فرض المحاورين بمختلف كياناتهم على ضرورة تبني وثيقة حزبنا حول التعديلات الدستورية باعتبارها وثيقة شاملة.
وقد استطاع شباب الحزب تقسيم هذه الوثيقة إلى 17 قصاصة تشرح وبتفصيل أهم المحاور.


عن صفحة اللجنة الوطنية لشباب الاتحاد على الفايسبوك



 


عودة للصفحة الرئيسية