ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة انباء عن تسجيل الملك سلمان بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش أفكار عملية لإفشال الاستفتاء تقرير صادم عن معركة الموصل! لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي

إشهار أول بطاقة خضراء في تاريخ كرة القدم

وكالات

الاثنين 10-10-2016| 10:28

 أشهر الإيطالي ماركو مايناردي أول بطاقة خضراء في وجه لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في المباراة، التي جمعت فريقي فيتشينزا وفيرتوس إينتيلا ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ورفع ماركو مايناردي البطاقة الخضراء في وجه اللاعب كريستيان غالانو، تقديرا لروحه الرياضية، حيث أخبر الحكم أن الركلة الركنية التي احتسبها لفريقه فيتشينزا في الدقيقة 53 غير صحيحة، لأن لا أحد من مدافعي الخصم لمس الكرة قبل خروجها من الملعب.

وأعلنت رابطة دوري الدرجة الثانية الإيطالي، تطبيق قرار استخدام البطاقة الخضراء، بدءا من هذا الموسم، وتعطى كمكافأة للاعب الذي يظهر روحا رياضية في الملعب.

وسينال اللاعب، الذي سيحصل على أكبر عدد من البطاقات الخضراء، على جائزة خاصة، في نهاية الموسم.

عودة للصفحة الرئيسية