شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني النضج الفرنسي والحكمة الغامبية خدمة "واتساب" ستتوقف على هذه الأجهزة الهاتفية في نهاية الشهر

إشهار أول بطاقة خضراء في تاريخ كرة القدم

وكالات

الاثنين 10-10-2016| 10:28

 أشهر الإيطالي ماركو مايناردي أول بطاقة خضراء في وجه لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك في المباراة، التي جمعت فريقي فيتشينزا وفيرتوس إينتيلا ضمن دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

ورفع ماركو مايناردي البطاقة الخضراء في وجه اللاعب كريستيان غالانو، تقديرا لروحه الرياضية، حيث أخبر الحكم أن الركلة الركنية التي احتسبها لفريقه فيتشينزا في الدقيقة 53 غير صحيحة، لأن لا أحد من مدافعي الخصم لمس الكرة قبل خروجها من الملعب.

وأعلنت رابطة دوري الدرجة الثانية الإيطالي، تطبيق قرار استخدام البطاقة الخضراء، بدءا من هذا الموسم، وتعطى كمكافأة للاعب الذي يظهر روحا رياضية في الملعب.

وسينال اللاعب، الذي سيحصل على أكبر عدد من البطاقات الخضراء، على جائزة خاصة، في نهاية الموسم.


 


عودة للصفحة الرئيسية