تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

بيان من السفارة السورية في نواكشوط

بيان بحصيلة الاعتداءات التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة ضد المواطنين الآمنين خلال الفترة ما بين 05 و 09/10/2016

الاثنين 10-10-2016| 09:55

محافظتي دمشق وريف دمشق:
أقدمت العصابات الإرهابية على استهداف مناطق (مساكن برزة والكسوة وداريا) بقذائف الهاون، ما أسفر عن إصابة خمسة مواطنين بينهم طفل واحد.

محافظتي حمص وحماه:
أقدمت العصابات الإرهابية على استهداف قرية الأشرفية في (حمص) بقذيفة صاروخية، أسفرت استشهاد امرأة وإصابة مواطن واحد، وخسائر في الممتلكات الخاصة، كما تم استهداف بلدة اللطامنة في (حماه)، بقذائف صاروخية أدت إلى خسائر في الممتلكات الخاصة.

محافظة حلب:
أقدمت العصابات الإرهابية على استهداف عدة أحياء بقذائف الهاون وباسطوانات متفجرة، ما أدى إلى استشهاد /17/ مواطن بينهم نساء وأطفال، وإصابة /112/ مواطن بينهم نساء وأطفال، إضافةً إلى خسائر مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

محافظة دير الزور:
أقدمت العصابات الإرهابية على استهداف حي الثورة وحي الهرابيش، بطلقات قناصة، أسفرت استشهاد مواطن واحد وإصابة مواطنين وامرأة واحدة.


 


عودة للصفحة الرئيسية