غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

هل يكون دمبلي أول موريتاني ينضم لفريق برشلونة؟

كووورة

الاثنين 10-10-2016| 17:48

عثمان دمبلي

كشف الفرنسي من أصل موريتاني عثمان دمبلي نجم بوروسيا دورتموند الألماني عن رغبته في اللعب يوما ما لفريق برشلونة الإسباني، رغم رفضه في وقت سابق عرض للانضمام للعملاق الكتالوني.

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قال دمبلي إنه رفض الانضمام لبطل الليجا الصيف الماضي كونه مازال في حاجة للتطور وأيضا لانعدام فرص مشاركته كأساسي في ظل وجود الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار ولويس سواريز، إلا أنه شدد على أنه يوما ما سيكون ضمن صفوف الفريق.

وكان صاحب الـ19 عاما محط اهتمام كبير من جانب مسؤولي برشلونة، لدرجة وصلت إلى إرسال مندوب أكثر من مرة لمتابعته قبل أن يقرر لويس إنريكي المدير الفني للبلوجرانا ضم باكو ألكاسير من فالنسيا.

ويبدو أن برشلونة يرغب من جديد في ضم اللاعب الذي انضم لصفوف بوروسيا دورتموند مقابل ثمانية ملايين يورو، مع العلم أن عقده ينتهي مع أسود الفستيفال بحلول صيف 2021.

يذكر أن بوروسيا دورتموند يمتلك لاعبا أخرا أعلن عن رغبته في الانتقال لليجا، ولكن إلى ريال مدريد، وهو المهاجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج.


 


عودة للصفحة الرئيسية